اليوم الجمعة 28 أبريل 2017 - 6:46 مساءً
اخر الأخبار
جمعية الأمان للبيئة وجماعة أيت ملول يحتفلان بيوم الأرض      مغاربة يلعبون ورقة “المثلية الجنسية” لنيل بطاقة الإقامة بإيطاليا      غريب وبالصور.. إصلاحات ترقيعية لمطبات شارع الحسن الثاني بأولاد تايمة تشعل الفايسبوك      خلفيات إختفاء وغياب المامون بوهدود الوزير السابق عن مؤتمر الأحرار بتارودانت..؟      وكيل الملك يفتح تحقيقا بخصوص استعمال البراز البشري في الزراعة بشيشاوة      اتفاقية شراكة جديدة بين نادي شباب هوارة لكرة القدم ومجلس “الليمون”      رفع رسم استيراد القمح لحماية الفلاحين      وزارة الأوقاف:الجمعة فاتح شعبان      شباب أيكيبودو هوارة يحاربون الجريمة بطريقتهم الخاصة .‎      ساكنة سمومات لرجام تحتج على تتبيت لاقط هوائي      عبد المالك لعرج خارج لائحة المجلس الوطني وتجمعيون غاضبون من سيطرة تيار “البهجة” على حزب الحمامة بتارودانت      عازل طبي يفضح خيانة زوجة منقبة      حكومة العثماني تنال ثقة مجلس النواب      وهبي يجمد أنشطته داخل الأصالة و المعاصرة و يلزم بيته      درك هوارة يعتقل أحد أفراد عصابة الكريساج بجماعة سيدي بوموسى      هذه قصة “مي عيشة” التي حبست أنفاس الرباط لثلاث ساعات      تامك يعفي مدير سجن آيت ملول من مهامه     

تنسيقات النصوص


تماشيا مع نهج الشفافية المتبع في الجريدة الإلكترونية ” هوارة بريس “، ولإقرار إطار تعاقدي ملزم بين هيئة التحرير من جهة وقراء الجريدة والمتعاونين معها من خارج طاقم التحرير من جهة أخرى، نصرح بما يلي:

تلتزم هيئة تحرير جريدة مجلة هوارة بريس الإلكترونية بما يلي:

  1. تََقصّي مصادرها وضمان مصداقيتها، وتحتفظ بحق ذكرها في الأخبار إذا لم يكن ثمة أي مانع من ذلك.
  2. عدم نشر أو تعميم أي مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تسيء إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.
  3. ضمان حرية الرأي والرأي الآخر، كما أنها تكفل حق الجميع، أفرادا ومؤسسات، في توضيح موقفهم والدفاع عن نفسهم إزاء أخبار أو آراء تعتبر أنها تتضمن مغالطات أو معلومات غير صحيحة، غير أنها لن تنشر أي مقال أو بلاغ أو بيان يتضمن سبا أو إساءة أو تشهيرا من أي نوع.
  4. تحتفظ الجريدة لنفسها بالحق في نشر بيانات الحقيقة أو المقالات الواردة إليها في هذا الصدد كاملة أو تقوم بصياغة مقال يفي بالغرض.
  5. توفير إمكانية دخول آمن إلى بوابتنا، لكن ونتيجة لعوامل خارجة عن سيطرتنا، فإننا لا نضمن إمكانية الدخول المستمرة بحرية و دون انقطاع و بشكل آمن إلى موقع جريدة مجلة هوارة بريس الإلكترونية. ولا نتحمل المسؤولية عن أي انقطاع أو تأخير أو خلل يمكن أن ينجم عنه ظهور مضامين على صفحات الجريدة لا نتحمل أية مسؤولية عنها.

اذا كنتم شهودآ على حادثة ما, تملكون معلومات من مثل, تسجيل صوتي او فيديو او صور تعتبرونها مهمة وصالحة للنشر, اي مواد اخرى لم نذكرها هنا. جريدة هوارة بريس الإلكترونية تمكنكم من نشر ما ذكرناه على ان تراعى فيه الخصوصيات الشخصية للفرد او المجموعة, عدم التشهير, الدقة والصدق بالمعلومات المرسلة.

أما بخصوص المتعاونين والقراء، فتصرح جريدة مجلة هوارة بريس الإلكترونية بما يلي:

يحق للجميع دون استثناء المساهمة في جريدة مجلة هوارة بريس الإلكترونية بصفة متعاونين، وفق الشروط التالية:

  1. يلزم أن تتسم المواد التي يتم بعثها إلى الجريدة من أجل النشر بالأصالة والجدة، كما يجب ألا تتضمن مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تشكل إساءة إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.
  2. يحق لجريدة هوارة بريس الإلكترونية الامتناع عن نشر المواد التي تصل إليها أو التصرف فيها بالتغيير والإضافة والحذف، قبل القيام بنشرها.
  3. يلزم أصحاب المواد المرسلة إلى الجريدة من أجل النشر إعلام هيئة التحرير إن كانت هذه المواد قد نشرت من قبل أم لا، وتحتفظ جريدة هوارة بريس الإلكترونية بحق حذف المواد إذا ثبت أنها نشرت من قبل ولم يتم الإعلام بذلك.
  4. ترحب جريدة هوارة بريس الإلكترونية بكل تعاليق القراء شرط الالتزام بألا تتضمن مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة ، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تشكل إساءة إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.
  5. تحتفظ جريدة هوارة بريس الإلكترونية لنفسها بحق نشر التعليقات الواردة حول المواد المنشورة في صفحاتها، والتصرف فيها بالحذف والاختصار وغير ذلك.

وأخيرا فيما يخص التعليقات على المقالات و التحقيقات و المقابلات الصحفية التي تنشرها جريدة هوارة بريس الإلكترونية فإننا نخبر قراءنا الأعزاء بأننا:

  1. نقبل التعليقات المكتوبة باللغة العربية و الأمازيغية و الفرنسية و الإنجليزية
  2. أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالغتين العربية والأمازيغية.
  3. تحذف جميع التعليقات المكتوبة بلغة الشات وبحروف لاتينية وأرقام
  4. تحتفظ جريدة هوارة بريس الإلكترونية لنفسها بحق عدم نشر أي تعليق غير مفهوم المعنى وكذا التعليقات التي تحتوي على عبارات السب والقذف والتشهير بكاتب المقال أو المعلقين الآخرين.
  5. تحتفظ جريدة هوارة بريس الإلكترونية لنفسها بحق عدم نشر أي تعليق يحتوي على عناوين البريد، أرقام الهواتف أو إعلانات لمنتجات أو مواقع أخرى.