اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 3:30 مساءً
اخر الأخبار
العطش يدفع ساكنة زاكورة للخروج في مسيرة احتجاجية.. واعتقالات في صفوف المتظاهرين      خيانة داخل مجموعة ال15 المعارضة للبهجة بعد غياب مستشارين عن الدورة وتصويت مستشار استقلالي على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت      بسبب اقصائها من المنحة..جمعية اجيال الكردان تصعد من لهجتها بمسيرة حاشدة نحو عمالة تارودانت      نيران عاشوراء تتسبب في حرائق بجماعة زاوية سيدي الطاهر ضواحي تارودانت      القبض على شخصين بجماعة أهل الرمل بتهمة اختطاف الأطفال      صورة لشاب هواري رفقة الملك محمد السادس بباريس تلهب الفايسبوك      مدعي نبوة يغتصب أتباعه من النساء!!      رغم مشاكسات علي أوداد..تساؤلات عن غياب المعارضة بالمجلس الجماعي لأولاد تايمة      “كونطرول” يضرب شابا ظل يقسم: والله ما عندي فلوس الطوبيس!      بالفيديو :محاولة اغتصاب أستاذة من أمام مؤسسة تعليمية      160 ألف مرشحا يتبارون للظفر بـ 5540 منصبا بالأمن      سكان أحياء بأولاد تايمة يشتكون من تردي الوضع الأمني ويطالبون “البقالي” بالتدخل      حادثة سير مروعة بين مراكش وأكادير ترسل 4 مصابين لتلقي العلاج      أكادير.. اعتقال عصابة من أربعة أشخاص بينهم فتاة تروج الكوكايين والأقراص المهلوسة      أكادير : أخنوش يجتمع ب ” الأعيان” ويتجاهل مناضليه      شباب هوارة يعود بتلات نقط من ميدان فتح الناضور      اتهام أستاذ بأولاد تايمة بالتحرش الجنسي.. والسلطة المحلية تدخل على الخط     

سياسة الخصوصية

يحترم موقع هوارة بريس خصوصية جميع المستخدمين ويلتزم بحماية جميع بياناتهم.
موقع houara press لا يقوم بجمع أي بيانات شخصية إلا التى تعطى للموقع طواعاً من المستخدم نفسه.
موقع هوارة بريس يضمن عدم نشر، تأجير أو بيع بيانات المستخدم الشخصية إلى أي مواقع أخرى أو جهات أخرى إلا ما تستدعيه الجهات الحكومية أو الأمنية أو ما يدخل في عموم أمن الدولة.

تصفح الموقع

إذا كنت زائراً بحيث تتصفح موقع هوارة بريس دون إدخال أية بيانات شخصية فإننا نقوم بجمع و تخزين معلومات معينة حول زيارتك ، هذه المعلومات لا تعرّف بك شخصياً ، و لن ترتبط بالرد عليك إلا إذا قررت التعريف بنفسك.

نحن نقوم بجمع المعلومات التالية عن الزائر :

عنوان الـ آي بي (IP) لتشخيص المشاكل المتعلقة بسيرفر الموقع الخاص بنا
نوع المتصفح و نظام التشغيل المستخدم للوصول إلى موقعنا
تاريخ و وقت الوصول إلى الموقع
الصفحات اللتي تقوم بزيارتها ( من خلال النقر ) على روابطها الموجودة في الموقع و اللتي تنقلك إلى موقع آخر
نحن نستخدم عنوان الـ آي بي الخاص بك للمساعدة في تشخيص المشاكل المتعلقة بسيرفر الموقع الخاص بنا ، و لإدارته كذلك.

المعلومات اللتي يتم جمعها

الاسم ، عنوان الموقع ، عنوان البريد الإلكتروني

جميع المراسلات الإلكترونية اللتي ترد إليك ، إما عبر البريد الإلكتروني، يتم تخزينها و الاحتفاظ بها لفترة منذ تاريخ استلامها ، إلى أن يحين الوقت الذي نرى أن المعلومات الواردة بها لم تعد هناك حاجة إليها أو غير مطلوبة من قبل جهات قانونية. نحن لا نشارك ، نبيع ، أو نقوم بتأجير معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة

ملفات تعريف الارتباط Cookies

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح.
هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط : ملفات نصية آنية وهي التي يتم حذفها في اللحظة التي يتم فيها غلق المتصفح . وملفات تعريف الارتباط المؤقتة : الدائمة والتي يتم تخزينها على حاسوبك لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان، بشكل دائم .
تمكننا ملفات تعريف الارتباط من تخزين أي معلومات تقوم بإدخالها حيث لا يتطلب منك ادخالها مجدداً عند زيارة المدونة مرة اخرى.

لا يشترط منك تفعيل خاصية ملفات تعريف الارتباط وقبولها أثناء زيارة الموقع.
الطرف الثالث والروابط الخارجية
حرصاً من موقع هوارة بريس فإن معلوماتك الشخصية التي نجمعها عنك (الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، وأي معلومات أخرى) فهي بمنأى عن أي استخدام مع أي جهة أخرى، وذلك حفاظاً على الخصوصية التامة لزوار موقع “houarapress”.

قد يحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى.
ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلاً عن أنّنا غير مسؤولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.

الاتصال بالمدونة

يرجى العلم أننا قد نغير سياسة الخصوصية من وقت لآخر . إذا فعلنا ذلك ، سنقوم بتحديث هذه الخصوصية على هذه الصفحة ، لذلك تأكد من التحقق بين فترة و أخرى .
إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، أو ممارسات الموقع.

يمكنكم الاتصال بنا عبر نموذج المراسلة التالي :