اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 3:38 مساءً
اخر الأخبار
العطش يدفع ساكنة زاكورة للخروج في مسيرة احتجاجية.. واعتقالات في صفوف المتظاهرين      خيانة داخل مجموعة ال15 المعارضة للبهجة بعد غياب مستشارين عن الدورة وتصويت مستشار استقلالي على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت      بسبب اقصائها من المنحة..جمعية اجيال الكردان تصعد من لهجتها بمسيرة حاشدة نحو عمالة تارودانت      نيران عاشوراء تتسبب في حرائق بجماعة زاوية سيدي الطاهر ضواحي تارودانت      القبض على شخصين بجماعة أهل الرمل بتهمة اختطاف الأطفال      صورة لشاب هواري رفقة الملك محمد السادس بباريس تلهب الفايسبوك      مدعي نبوة يغتصب أتباعه من النساء!!      رغم مشاكسات علي أوداد..تساؤلات عن غياب المعارضة بالمجلس الجماعي لأولاد تايمة      “كونطرول” يضرب شابا ظل يقسم: والله ما عندي فلوس الطوبيس!      بالفيديو :محاولة اغتصاب أستاذة من أمام مؤسسة تعليمية      160 ألف مرشحا يتبارون للظفر بـ 5540 منصبا بالأمن      سكان أحياء بأولاد تايمة يشتكون من تردي الوضع الأمني ويطالبون “البقالي” بالتدخل      حادثة سير مروعة بين مراكش وأكادير ترسل 4 مصابين لتلقي العلاج      أكادير.. اعتقال عصابة من أربعة أشخاص بينهم فتاة تروج الكوكايين والأقراص المهلوسة      أكادير : أخنوش يجتمع ب ” الأعيان” ويتجاهل مناضليه      شباب هوارة يعود بتلات نقط من ميدان فتح الناضور      اتهام أستاذ بأولاد تايمة بالتحرش الجنسي.. والسلطة المحلية تدخل على الخط     
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 9:59 مساءً

بعد سيارة ” تيكوان”.. جماعة أولاد تايمة تعزز أسطولها بسيارات “فياط دوبلو”

بعد سيارة ” تيكوان”.. جماعة أولاد تايمة تعزز أسطولها بسيارات “فياط دوبلو”
بتاريخ 12 سبتمبر, 2017

   “السيارات هاهيا.. والتنمية فينا هيا..” هكذا عبر أحد المواطنين بمدينة أولاد تايمة وذلك بعدما راجت بعض الأخبار وسط الرأي العام المحلي حول إقدام المجلس الجماعي مؤخرا على اقتناء سيارات جديدة.

   فبعد موجة الاستياء التي خلفها اقتناء رئيس المجلس الجماعي المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية لسيارة  من نوع “تيكوان” والتي كلفت ميزانية الجماعة مبالغ مالية مهمة، عاد المجلس الجماعي من جديد لاقتناء أربع سيارات من نوع “فيات دوبلو” وذلك وسط تكتم شديد، خصوصا عندما تعالت الأصوات المنددة بالسياسة التي ينهجها المجلس الجماعي بأولاد تايمة من خلال اهتمامه بالكماليات وصرف النظر عن المشاكل الحقيقية التي تعاني منها الساكنة.

ففي الوقت الذي يرى فيه البعض أن اقتناء السيارات يدخل في إطار تعزيز أسطول الجماعة وتسهيل عملية تتبع الأشغال والمشاريع التي يشرف عليها المجلس الجماعي بالنظر إلى شساعة المحيط الجغرافي للمدينة ووجود أحياء مترامية الأطراف، يرى البعض الآخر أن الأمر لا يعدو أن يكون هدرا للمال العام خصوصا في ظل الركود التنموي الذي تعيشه المدينة.

أوسمة :