اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 3:37 مساءً
اخر الأخبار
العطش يدفع ساكنة زاكورة للخروج في مسيرة احتجاجية.. واعتقالات في صفوف المتظاهرين      خيانة داخل مجموعة ال15 المعارضة للبهجة بعد غياب مستشارين عن الدورة وتصويت مستشار استقلالي على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت      بسبب اقصائها من المنحة..جمعية اجيال الكردان تصعد من لهجتها بمسيرة حاشدة نحو عمالة تارودانت      نيران عاشوراء تتسبب في حرائق بجماعة زاوية سيدي الطاهر ضواحي تارودانت      القبض على شخصين بجماعة أهل الرمل بتهمة اختطاف الأطفال      صورة لشاب هواري رفقة الملك محمد السادس بباريس تلهب الفايسبوك      مدعي نبوة يغتصب أتباعه من النساء!!      رغم مشاكسات علي أوداد..تساؤلات عن غياب المعارضة بالمجلس الجماعي لأولاد تايمة      “كونطرول” يضرب شابا ظل يقسم: والله ما عندي فلوس الطوبيس!      بالفيديو :محاولة اغتصاب أستاذة من أمام مؤسسة تعليمية      160 ألف مرشحا يتبارون للظفر بـ 5540 منصبا بالأمن      سكان أحياء بأولاد تايمة يشتكون من تردي الوضع الأمني ويطالبون “البقالي” بالتدخل      حادثة سير مروعة بين مراكش وأكادير ترسل 4 مصابين لتلقي العلاج      أكادير.. اعتقال عصابة من أربعة أشخاص بينهم فتاة تروج الكوكايين والأقراص المهلوسة      أكادير : أخنوش يجتمع ب ” الأعيان” ويتجاهل مناضليه      شباب هوارة يعود بتلات نقط من ميدان فتح الناضور      اتهام أستاذ بأولاد تايمة بالتحرش الجنسي.. والسلطة المحلية تدخل على الخط     
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 4:59 مساءً

اعتقال شرطي ينصب باسم مولاي رشيد

اعتقال شرطي ينصب باسم مولاي رشيد
بتاريخ 11 سبتمبر, 2017

أحالت المصالح الولائية التابعة للشرطة القضائية بالرباط، على وكيل الملك الخميس الماضي، شرطيا ينتحل صفة الحارس الشخصي للأمير مولاي رشيد، ويستغل ذلك في النصب والاحتيال.

الشرطي الموقوف، تمكن من النصب على 15 ضحية من خلال إيهامهم بتوظيفهم في أسلاك الأمن الوطني، ومساعدتهم في الاستفادة من فرص لأداء مناسك الحج.

وفي السياق ذاته، أكدت يومية “الصباح” في عدد الاثنين أن الشرطي الذي كان يشتغل بشرطة الجلسات بابتدائية الرباط، يقدم نفسه لضحاياه عل أنه “ولد دار المخزن”، وأنه سبق وأن أثيرت في حقه شبهات بالنصب على متقاضين من خلال إيهام عائلات بعض المعتقلين بالتدخل لإطلاق سراحهم.

وأضافت اليومية، أنها التقت ببعض الضحايا أثناء مرحلة استنطاق الظنين، الذين أكدوا لها أنه حصل على حوالي 100 مليون من الضحايا، من بينهم فتاة تقدمت بشكاية في حقه بعد أن سلمته مبلغ 10 ملايين مقابل توظيفها في سلك الأمن.

أوسمة :