اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 3:35 مساءً
اخر الأخبار
العطش يدفع ساكنة زاكورة للخروج في مسيرة احتجاجية.. واعتقالات في صفوف المتظاهرين      خيانة داخل مجموعة ال15 المعارضة للبهجة بعد غياب مستشارين عن الدورة وتصويت مستشار استقلالي على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت      بسبب اقصائها من المنحة..جمعية اجيال الكردان تصعد من لهجتها بمسيرة حاشدة نحو عمالة تارودانت      نيران عاشوراء تتسبب في حرائق بجماعة زاوية سيدي الطاهر ضواحي تارودانت      القبض على شخصين بجماعة أهل الرمل بتهمة اختطاف الأطفال      صورة لشاب هواري رفقة الملك محمد السادس بباريس تلهب الفايسبوك      مدعي نبوة يغتصب أتباعه من النساء!!      رغم مشاكسات علي أوداد..تساؤلات عن غياب المعارضة بالمجلس الجماعي لأولاد تايمة      “كونطرول” يضرب شابا ظل يقسم: والله ما عندي فلوس الطوبيس!      بالفيديو :محاولة اغتصاب أستاذة من أمام مؤسسة تعليمية      160 ألف مرشحا يتبارون للظفر بـ 5540 منصبا بالأمن      سكان أحياء بأولاد تايمة يشتكون من تردي الوضع الأمني ويطالبون “البقالي” بالتدخل      حادثة سير مروعة بين مراكش وأكادير ترسل 4 مصابين لتلقي العلاج      أكادير.. اعتقال عصابة من أربعة أشخاص بينهم فتاة تروج الكوكايين والأقراص المهلوسة      أكادير : أخنوش يجتمع ب ” الأعيان” ويتجاهل مناضليه      شباب هوارة يعود بتلات نقط من ميدان فتح الناضور      اتهام أستاذ بأولاد تايمة بالتحرش الجنسي.. والسلطة المحلية تدخل على الخط     
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 2:48 مساءً

مغربية تتربع على عرش ملكة جمال إيطاليا

مغربية تتربع على عرش ملكة جمال إيطاليا
بتاريخ 6 أغسطس, 2017

توجت الشابة المغربية سارة النهيلي، بلقب ملكة جمال مقاطعة “تافيرنولا بيرغاماسكا” بجهة لومبارديا بإيطاليا، والتي أجريت نهاية الأسبوع الماضي.

المغربية البالغة من العمر 23 سنة، انتزعت اللقب رغم المنافسة الشرسة من متسابقات أخريات أغلبهن إيطاليات.

وأبهرت الحسناء المغربية لجنة التحكيم برشاقتها وقامتها الرياضية (طولها 1,72متر)، التي اكتسبتها بحكم كونها من هواة الكرة الطائرة.
وتُقيم ملكة الجمال المغربية، ببلدة “گارزينو” بإقليم كومو، وتشتغل سكرتيرة في أحد فنادق المدينة، كما أنها تشارك في مسابقات عرض الأزياء.
وسيفتح هذا الفوز أمام الشابة المغربية المجال للمشاركة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا، كمواطنتها أحلام البرينيس التي شاركت في نسخة السنة الماضية.

وستُمثل الشابة المغربية جهة لومبارديا، رفقة سبعة ملكات جمال أخريات، في المسابقة الوطنية لملكة جمال إيطاليا التي ستقام شهر شتنبر المقبل.

أوسمة :