اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 3:33 مساءً
اخر الأخبار
العطش يدفع ساكنة زاكورة للخروج في مسيرة احتجاجية.. واعتقالات في صفوف المتظاهرين      خيانة داخل مجموعة ال15 المعارضة للبهجة بعد غياب مستشارين عن الدورة وتصويت مستشار استقلالي على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت      بسبب اقصائها من المنحة..جمعية اجيال الكردان تصعد من لهجتها بمسيرة حاشدة نحو عمالة تارودانت      نيران عاشوراء تتسبب في حرائق بجماعة زاوية سيدي الطاهر ضواحي تارودانت      القبض على شخصين بجماعة أهل الرمل بتهمة اختطاف الأطفال      صورة لشاب هواري رفقة الملك محمد السادس بباريس تلهب الفايسبوك      مدعي نبوة يغتصب أتباعه من النساء!!      رغم مشاكسات علي أوداد..تساؤلات عن غياب المعارضة بالمجلس الجماعي لأولاد تايمة      “كونطرول” يضرب شابا ظل يقسم: والله ما عندي فلوس الطوبيس!      بالفيديو :محاولة اغتصاب أستاذة من أمام مؤسسة تعليمية      160 ألف مرشحا يتبارون للظفر بـ 5540 منصبا بالأمن      سكان أحياء بأولاد تايمة يشتكون من تردي الوضع الأمني ويطالبون “البقالي” بالتدخل      حادثة سير مروعة بين مراكش وأكادير ترسل 4 مصابين لتلقي العلاج      أكادير.. اعتقال عصابة من أربعة أشخاص بينهم فتاة تروج الكوكايين والأقراص المهلوسة      أكادير : أخنوش يجتمع ب ” الأعيان” ويتجاهل مناضليه      شباب هوارة يعود بتلات نقط من ميدان فتح الناضور      اتهام أستاذ بأولاد تايمة بالتحرش الجنسي.. والسلطة المحلية تدخل على الخط     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 11:32 صباحًا

منفذ عملية الدهس في لندن هدد بإبادة المسلمين جميعا

منفذ عملية الدهس في لندن هدد بإبادة المسلمين جميعا
بتاريخ 20 يونيو, 2017

نقلت صحيفة “غارديان” البريطانية عن شهود عيان أن منفذ عملية دهس استهدفت مصلين قرب مسجد فينسبري بارك شمال لندن صرخ بأنه يريد قتل المسلمين كافة، قبل لحظات من إلقاء القبض عليه.

من جانبها، أفادت صحيفة “ديلي ميل” نقلا عن الإمام محمد محمود بأن المشتبه به توجه بعد ذلك إلى المواطنين بالقول: “اقتلوني!”

وأوضح شاهد عيان آخر في الحديث إلى “غارديان” أنه وأصدقاءه جاؤوا لمساعدة رجل مسن كان ممددا في الشارع، قبل ثوان معدودة من وقوع الهجوم.

وأكد نيل باسو، المسؤول في قسم مكافحة الإرهاب بالشرطة، هذه المعطيات، موضحا أنه لم يتضح بعد ما إذا كان مصرع الشخص نجم عن عملية الدهس أو لأسباب أخرى لا علاقة لها بالهجوم.

وأضاف الضابط في بيان له نشر على موقع شرطة لندن أن المواطنين المتواجدين في مكان الحادث ألقوا القبض على المشتبه به في تنفيذ العملية قبل وصول الشرطة إلى الموقع، وهو رجل يبلغ 48 عاما من العمر.

ونُشرت في وسائل الإعلام صور تظهر المشتبه به وهو يوجه قبلات على الهواء ويلوح للصحفيين من داخل سيارة الشرطة، ما استدعى موجة اشمئزاز بين المواطنين.

في غضون ذلك، أعلنت وزيرة الداخلية البريطانية، أمبير رود، أن الشرطة تعتبر الحادث في المرحلة الراهنة عملا إرهابيا، مستطردة أن الحكومة تعتزم تخصيص أموال إضافية لحماية أماكن العبادة لضمان أمن المصلين.

المصدر: وكالات

أوسمة :