اليوم السبت 21 يناير 2017 - 11:50 مساءً
اخر الأخبار
الوضع الصحي بمستشفى تارودانت كارتي ودون المستوى*تصريح مسؤول فيديو*      لجنة تفتيش من الجامعة تحل بعصبة سوس لكرة القدم      حنان أوبلا تتوج بلقب ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2017      أولاد تايمة:سرقة 300متر من أسلاك الانارة بجماعة أهل الرمل      عصابة الكفيفات في ضيافة درك أولاد تايمة      الباعلي يتهكم من برلماني “البيجيدي” بتارودانت “مقابليني غير أنا كأخطر واكبر ” فاسد” بالإقليم”      بعد التأكد من استحالة تشكيل حكومة منسجمة.. هل يدعى المغاربة إلى انتخابات جديدة ؟!      ارتفاع صاروخي لأسعار الطماطم بالأسواق المغربية      الحكومة تتخلى عن ضحايا الثلوج بأقاليم تارودانت ، تنغير، الرشيدية و ميدلت      محكمة الاستئناف ترفض توثيق زواج بنحماد والنجار      أولاد تايمة..فلاحون وخضارة يعبرون عن ارتياحهم لقرار توقيت البيع والشراء بالسوق اليومي      اشتوكة.. وفاة سيدة حامل بضريح والدرك يفتح تحقيق      مديرية الأمن تنفي تنقيل “مِيسّي” لأسباب انتقامية      بعد وفاة الشيخ حمزة.. هذا هو وراث سر الزاوية البودشيشية      أكادير.. البام يتضامن مع التجار المضربين ضد البيجيدي      جهات سياسية نافدة بتارودانت كانت وراء التنقيل التاديبي لمحافظ الإقليم لبنجرير      السلامة..رجل يقطع عضوه الذكري ويأكله أمام والديه     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:49 مساءً

أبو النعيم مستمر في تفجير قنابله التكفيرية

تفاعل عدد من مشايخ التشدد على طريقتهم مع قرار السلطات منع تصنيع وترويج “البرقع”. وفي مقدمة هؤلاء، كما العادة، خرج المتشدد أبو النعيم في فيديو مباشر تحت عنوان: “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار”، معتبرا أن القرار ما هو إلا خطوة جديدة “لخدمة الماسونية والفرونكفونية”، حسب تعبير أبو النعيم.

أبو النعيم غاضب، وعندما يغضب الرجل يفتح أبواب الجحيم على معارضيه، ممن يسميهم “معسكر “الفساد والفتنة والدياثة والإباحية، وعبدة الشيطان المحاربين للحجاب والنقاب والعفة والستر”، يقول أبو النعيم الذي تساءل عن هوية الواقف خلف قرار المنع، قائلا: “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار، وعرض نفسه لغضب الرب؟ من هذا الخبيث الذي يسعى إلى منع النقاب في بلد الإسلام؟ من هذا الديوث الذي يريد العري والتبرج والفتنة والفساد؟ من هذا الساقط الذي لا يحترم الأعراض ولا يوقر العفاف؟ من هذا العميل الذي يريد تجريد المسلمة من عفتها ويمنعها من النقاب، من عدو الله الذي يفرض على الناس عدم بيع النقاب للنساء”، يقول “الشيخ” الذي لم يتردد في إصدار فتوى يدعو فيها مريديه إلى التمرد على قرارات السلطة، والاستمرار في بيع الزي المحظور.

“اللي باشا باشا على راسو، واللي هو عامل عامل على مخو… لا تمتثلوا لأوامر الزنادقة الخونة المجرمين.. عمال الفساد والشيكات”، يقول أبو النعيم المدمن على لغة التخوين والتكفير، قبل أن يستطرد قائلا: “أنا مستعد لبيع الخمار في بيتي أو أن أستأجرا محلا لبيع الخمار لستر المسلمات، أنا لا أبالي بالزنادقة والمجرمين وأهل الدياثة، فسلموا لي السلعة لأبيعها… ويجي عندي داك الوقت الباشا أو العامل أنا لا أوقر في هذا الباب إلا السلطان.. أما كروش الحرام وزير النعناع أو وزير البانيني أو وزير الشكلاط خونة أفسدوا البلاد والعباد لا أبالي بهم ويجيو عندي داك الوقت سأبيع علانية”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة هوارةبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة هوارةبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة هوارةبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة هوارةبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.