اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 5:28 مساءً
اخر الأخبار
صور للرئيس الإيراني بالملابس الرياضة وبلا عمامة تثير الجدل      ابن كيران يتحدث: هذا راه ماشي اللعب، هادي راه دولة..      إعطاء انطلاقة الدراسة المتعلقة بإنجاز المخطط التهيئة العمرانية لمركزجماعة سيدي احماد أعمر      هذه هي أغنى امرأة في العالم.. وهذه الأسماء التالية      شباب هوارة يضيع فرصة لتقليص الفارق أمام المتصدرين بتعادل سلبي أمام ورزازات      عودة الكريساج لجماعة سيدي احماد أعمر..تلميد يتعرض للسرقة في واضحة النهار      معطيات مثيرة كشف عنها التحقيق مع زوجة البرلماني ‘مرداس’ ..كانت على علاقة غرامية بالقاتل و اتفقت على تصفية زوجها      عامل إقليم تارودانت يحل الثلاتاء بأولاد تايمة لتدشين مشاريع تنموية      رسميا .. العثماني يعلن عن تشكيل الحكومة      أغراس أغراس..حميد البهجا يرسل أعضاء مجلسه لأداء مناسك العمرة      المخدرات تستقطب يوميا 600 ألف مغربي للاستهلاك      تارودانت..مشاكل تعيق تعبيد طريق (إدو محمود).الرابطة بين تيمزكادوين و سكساوة عبر تالمكانت واميلمايس      عبد الصمد قيوح رفقة 13 قيادي استقلالي يصدرون بيانا ناريا ضد شباط      تارودانت:عصابات اجرامية مدججة بالاسلحة البيضاء تهدد سلامة المواطنين      اعتقال زوجة مرداس و شبهات حول علاقتها بقاتل زوجها‎      طرد 52 مستفيدة من محاربة الأمية وما بعد الأمية من مسجد القبلة بدوار البويبات‎      تقرير دولي: المغرب الخامس عربياً في سرعة الأنترنت     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:49 مساءً

أبو النعيم مستمر في تفجير قنابله التكفيرية

أبو النعيم مستمر في تفجير قنابله التكفيرية
بتاريخ 11 يناير, 2017
تفاعل عدد من مشايخ التشدد على طريقتهم مع قرار السلطات منع تصنيع وترويج “البرقع”. وفي مقدمة هؤلاء، كما العادة، خرج المتشدد أبو النعيم في فيديو مباشر تحت عنوان: “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار”، معتبرا أن القرار ما هو إلا خطوة جديدة “لخدمة الماسونية والفرونكفونية”، حسب تعبير أبو النعيم.

أبو النعيم غاضب، وعندما يغضب الرجل يفتح أبواب الجحيم على معارضيه، ممن يسميهم “معسكر “الفساد والفتنة والدياثة والإباحية، وعبدة الشيطان المحاربين للحجاب والنقاب والعفة والستر”، يقول أبو النعيم الذي تساءل عن هوية الواقف خلف قرار المنع، قائلا: “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار، وعرض نفسه لغضب الرب؟ من هذا الخبيث الذي يسعى إلى منع النقاب في بلد الإسلام؟ من هذا الديوث الذي يريد العري والتبرج والفتنة والفساد؟ من هذا الساقط الذي لا يحترم الأعراض ولا يوقر العفاف؟ من هذا العميل الذي يريد تجريد المسلمة من عفتها ويمنعها من النقاب، من عدو الله الذي يفرض على الناس عدم بيع النقاب للنساء”، يقول “الشيخ” الذي لم يتردد في إصدار فتوى يدعو فيها مريديه إلى التمرد على قرارات السلطة، والاستمرار في بيع الزي المحظور.

“اللي باشا باشا على راسو، واللي هو عامل عامل على مخو… لا تمتثلوا لأوامر الزنادقة الخونة المجرمين.. عمال الفساد والشيكات”، يقول أبو النعيم المدمن على لغة التخوين والتكفير، قبل أن يستطرد قائلا: “أنا مستعد لبيع الخمار في بيتي أو أن أستأجرا محلا لبيع الخمار لستر المسلمات، أنا لا أبالي بالزنادقة والمجرمين وأهل الدياثة، فسلموا لي السلعة لأبيعها… ويجي عندي داك الوقت الباشا أو العامل أنا لا أوقر في هذا الباب إلا السلطان.. أما كروش الحرام وزير النعناع أو وزير البانيني أو وزير الشكلاط خونة أفسدوا البلاد والعباد لا أبالي بهم ويجيو عندي داك الوقت سأبيع علانية”.

أوسمة :