اليوم الخميس 23 فبراير 2017 - 12:12 صباحًا
اخر الأخبار
بعد شد وشذب .. عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي تحظى بالأغلبية      أولاد تايمة:ساكنة سيدي بوموسى وعين شعيب تنظم وقفة احتجاجية      اكادير يحتضن مقر الجامعة الإفريقية للدراجات المائية – الجيت سكي –      اصحاب الاكلات الخفيفة بأولاد تايمة يطالبون بحل عاجل      عبقرية رئيس المجلس البلدي بأولاد تايمة ….      المرصد المغربي للسجون يعطي الانطلاقة لمشروع الدعم القانوني للسجنا      شباب هوارة يعود بنقطة ثمينة من بنجرير      حفر شركات المقالع بواد سوس تستمر في قتل الأطفال..وسط صمت المسؤولين      تيزنيت. التحقيق مع 45 متهما بالسطو على عقار أمير      في ذكرى حركة 20 فبراير بأولاد تايمة من المستفيد وماذا تغير..؟      نساء الأطلس ..معاناة ومكابدة من أجل البقاء      أكادير: الهزة الأرضية تنصف الجهات المسؤولة من اتهامات عرقلة الاستثمار      جماعة سيدي الطاهر..العثور على جثتي طفلين ببركة مائية بوادي سوس      جماعة الخنافيف..عمود كهرباء يهدد حياة سكان دوارايت عبد الجليل والمكتب الوطني للكهرباء خارج التغطية.      صحف:بنكيران بين تشكيل الحكومة أو الاتجاه نحو المعارضة !      تقرير للطب الشرعي يؤكد انتحار مستشار عن العدالة و التنمية بتارودانت      أكادير…هزة أرضية بقوة 4.5 درجة      عبد العزيز كوريزيم ابن سوس الذي سيمثل المغرب في برنامج دولي بالولايات المتحدة     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:49 مساءً

أبو النعيم مستمر في تفجير قنابله التكفيرية

تفاعل عدد من مشايخ التشدد على طريقتهم مع قرار السلطات منع تصنيع وترويج “البرقع”. وفي مقدمة هؤلاء، كما العادة، خرج المتشدد أبو النعيم في فيديو مباشر تحت عنوان: “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار”، معتبرا أن القرار ما هو إلا خطوة جديدة “لخدمة الماسونية والفرونكفونية”، حسب تعبير أبو النعيم.

أبو النعيم غاضب، وعندما يغضب الرجل يفتح أبواب الجحيم على معارضيه، ممن يسميهم “معسكر “الفساد والفتنة والدياثة والإباحية، وعبدة الشيطان المحاربين للحجاب والنقاب والعفة والستر”، يقول أبو النعيم الذي تساءل عن هوية الواقف خلف قرار المنع، قائلا: “من هذا الزنديق الذي يعلن الحرب على الجبار، وعرض نفسه لغضب الرب؟ من هذا الخبيث الذي يسعى إلى منع النقاب في بلد الإسلام؟ من هذا الديوث الذي يريد العري والتبرج والفتنة والفساد؟ من هذا الساقط الذي لا يحترم الأعراض ولا يوقر العفاف؟ من هذا العميل الذي يريد تجريد المسلمة من عفتها ويمنعها من النقاب، من عدو الله الذي يفرض على الناس عدم بيع النقاب للنساء”، يقول “الشيخ” الذي لم يتردد في إصدار فتوى يدعو فيها مريديه إلى التمرد على قرارات السلطة، والاستمرار في بيع الزي المحظور.

“اللي باشا باشا على راسو، واللي هو عامل عامل على مخو… لا تمتثلوا لأوامر الزنادقة الخونة المجرمين.. عمال الفساد والشيكات”، يقول أبو النعيم المدمن على لغة التخوين والتكفير، قبل أن يستطرد قائلا: “أنا مستعد لبيع الخمار في بيتي أو أن أستأجرا محلا لبيع الخمار لستر المسلمات، أنا لا أبالي بالزنادقة والمجرمين وأهل الدياثة، فسلموا لي السلعة لأبيعها… ويجي عندي داك الوقت الباشا أو العامل أنا لا أوقر في هذا الباب إلا السلطان.. أما كروش الحرام وزير النعناع أو وزير البانيني أو وزير الشكلاط خونة أفسدوا البلاد والعباد لا أبالي بهم ويجيو عندي داك الوقت سأبيع علانية”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة هوارةبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة هوارةبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة هوارةبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة هوارةبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

أجب لنتأكد انك لست روبو * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.