اليوم السبت 21 يناير 2017 - 11:46 مساءً
اخر الأخبار
الوضع الصحي بمستشفى تارودانت كارتي ودون المستوى*تصريح مسؤول فيديو*      لجنة تفتيش من الجامعة تحل بعصبة سوس لكرة القدم      حنان أوبلا تتوج بلقب ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2017      أولاد تايمة:سرقة 300متر من أسلاك الانارة بجماعة أهل الرمل      عصابة الكفيفات في ضيافة درك أولاد تايمة      الباعلي يتهكم من برلماني “البيجيدي” بتارودانت “مقابليني غير أنا كأخطر واكبر ” فاسد” بالإقليم”      بعد التأكد من استحالة تشكيل حكومة منسجمة.. هل يدعى المغاربة إلى انتخابات جديدة ؟!      ارتفاع صاروخي لأسعار الطماطم بالأسواق المغربية      الحكومة تتخلى عن ضحايا الثلوج بأقاليم تارودانت ، تنغير، الرشيدية و ميدلت      محكمة الاستئناف ترفض توثيق زواج بنحماد والنجار      أولاد تايمة..فلاحون وخضارة يعبرون عن ارتياحهم لقرار توقيت البيع والشراء بالسوق اليومي      اشتوكة.. وفاة سيدة حامل بضريح والدرك يفتح تحقيق      مديرية الأمن تنفي تنقيل “مِيسّي” لأسباب انتقامية      بعد وفاة الشيخ حمزة.. هذا هو وراث سر الزاوية البودشيشية      أكادير.. البام يتضامن مع التجار المضربين ضد البيجيدي      جهات سياسية نافدة بتارودانت كانت وراء التنقيل التاديبي لمحافظ الإقليم لبنجرير      السلامة..رجل يقطع عضوه الذكري ويأكله أمام والديه     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:41 مساءً

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة

أكد السيد محمد أوبيهي رئيس اللجنة الثقافية والرياضية بالمجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة في لقاء مع الجريدة بأن المجلس يسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة . أوبيهي لم يفته تهنئة موسى الهبزة وكل مكونات الفريق بمناسبة نجاح محطة الجمع العام للنادي الأول بالمدينة.
نفس المسؤول أكد أن عدم حضور ممثل عن المجلس لأشغال الجمع العام كان بسبب تلقي المكتب لثلات دعوات من جهات مختلفة لحضورجمع عام شباب هوارة والمجلس اختار سياسة النأي بالنفس على التجادبات الحاصلة بين مكونات الفريق.
وفيما يخص المنحة أكد أوبيهي أن برمجتها ثمت داخل اللجنة التي حددتها في مبلغ 120 مليون سنتيم ستقسم على كل من نادي شباب هوارة وأمجاد هوارة.
أما فيما يخص مشروع الفريق بملعب الحسن الثاني فقد أكد أن المجلس قرر سحب رخصة البناء في ظرفية خاصة شهدت توترا بين المجلس ومكتب الفريق ساهم فيها تعنت بعض الأعضاء الذين قاموا بهدم سور الملعب. أوبيهي أظاف بأن إشكال المشروع تجاوزه وأن لجنة التعمير هي المختصة في حل هذا الملف رغم تأكيده على صعوبة إيجاد حل قانوني لهذا المشروع.
في الأخير أكد المتحدت بأن أبواب المجلس مفتوحة أمام المكتب الجديد لشباب هوارة وأن المجلس مستعد للتعاون والمساهمة في عودة برتقالة سوس إلى قسم الصفوة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة هوارةبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة هوارةبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة هوارةبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة هوارةبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.