اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 5:30 مساءً
اخر الأخبار
صور للرئيس الإيراني بالملابس الرياضة وبلا عمامة تثير الجدل      ابن كيران يتحدث: هذا راه ماشي اللعب، هادي راه دولة..      إعطاء انطلاقة الدراسة المتعلقة بإنجاز المخطط التهيئة العمرانية لمركزجماعة سيدي احماد أعمر      هذه هي أغنى امرأة في العالم.. وهذه الأسماء التالية      شباب هوارة يضيع فرصة لتقليص الفارق أمام المتصدرين بتعادل سلبي أمام ورزازات      عودة الكريساج لجماعة سيدي احماد أعمر..تلميد يتعرض للسرقة في واضحة النهار      معطيات مثيرة كشف عنها التحقيق مع زوجة البرلماني ‘مرداس’ ..كانت على علاقة غرامية بالقاتل و اتفقت على تصفية زوجها      عامل إقليم تارودانت يحل الثلاتاء بأولاد تايمة لتدشين مشاريع تنموية      رسميا .. العثماني يعلن عن تشكيل الحكومة      أغراس أغراس..حميد البهجا يرسل أعضاء مجلسه لأداء مناسك العمرة      المخدرات تستقطب يوميا 600 ألف مغربي للاستهلاك      تارودانت..مشاكل تعيق تعبيد طريق (إدو محمود).الرابطة بين تيمزكادوين و سكساوة عبر تالمكانت واميلمايس      عبد الصمد قيوح رفقة 13 قيادي استقلالي يصدرون بيانا ناريا ضد شباط      تارودانت:عصابات اجرامية مدججة بالاسلحة البيضاء تهدد سلامة المواطنين      اعتقال زوجة مرداس و شبهات حول علاقتها بقاتل زوجها‎      طرد 52 مستفيدة من محاربة الأمية وما بعد الأمية من مسجد القبلة بدوار البويبات‎      تقرير دولي: المغرب الخامس عربياً في سرعة الأنترنت     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:41 مساءً

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة
بتاريخ 11 يناير, 2017

أكد السيد محمد أوبيهي رئيس اللجنة الثقافية والرياضية بالمجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة في لقاء مع الجريدة بأن المجلس يسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة . أوبيهي لم يفته تهنئة موسى الهبزة وكل مكونات الفريق بمناسبة نجاح محطة الجمع العام للنادي الأول بالمدينة.
نفس المسؤول أكد أن عدم حضور ممثل عن المجلس لأشغال الجمع العام كان بسبب تلقي المكتب لثلات دعوات من جهات مختلفة لحضورجمع عام شباب هوارة والمجلس اختار سياسة النأي بالنفس على التجادبات الحاصلة بين مكونات الفريق.
وفيما يخص المنحة أكد أوبيهي أن برمجتها ثمت داخل اللجنة التي حددتها في مبلغ 120 مليون سنتيم ستقسم على كل من نادي شباب هوارة وأمجاد هوارة.
أما فيما يخص مشروع الفريق بملعب الحسن الثاني فقد أكد أن المجلس قرر سحب رخصة البناء في ظرفية خاصة شهدت توترا بين المجلس ومكتب الفريق ساهم فيها تعنت بعض الأعضاء الذين قاموا بهدم سور الملعب. أوبيهي أظاف بأن إشكال المشروع تجاوزه وأن لجنة التعمير هي المختصة في حل هذا الملف رغم تأكيده على صعوبة إيجاد حل قانوني لهذا المشروع.
في الأخير أكد المتحدت بأن أبواب المجلس مفتوحة أمام المكتب الجديد لشباب هوارة وأن المجلس مستعد للتعاون والمساهمة في عودة برتقالة سوس إلى قسم الصفوة.

أوسمة :