اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:14 صباحًا
اخر الأخبار
صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..      الأسر تراهن على الأسواق الأسبوعية و”الكسابة” يختارون “فيسبوك” و”واتساب” لتسويق أضاحي العيد      “البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة      ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها      عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي      وقفات احتجاجية تضامنا مع فتاة “حافلة” البيضاء      برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم      وزارة الداخلية تمنع بيع الأضاحي في “كاراجات” الأحياء      “أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية      الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين      وزارة الأوقاف تعلن الجمعة فاتح شتنبر أول أيام عيد الأضحى بالمغرب      مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى      مهرجان “العنب” يعلن موت حزب الاحرار بجماعة الكدية و”قيوح” يتبت حزب الاستقلال كقوة سياسية أولى بالجماعة      أسعار أضاحي العيد ستكون مناسبة.. والعرض يفوق الطلب      مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق      اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم      السجن 10 سنوات لكل شخص دخن سجائر الكترونية     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:41 مساءً

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة
بتاريخ 11 يناير, 2017

أكد السيد محمد أوبيهي رئيس اللجنة الثقافية والرياضية بالمجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة في لقاء مع الجريدة بأن المجلس يسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة . أوبيهي لم يفته تهنئة موسى الهبزة وكل مكونات الفريق بمناسبة نجاح محطة الجمع العام للنادي الأول بالمدينة.
نفس المسؤول أكد أن عدم حضور ممثل عن المجلس لأشغال الجمع العام كان بسبب تلقي المكتب لثلات دعوات من جهات مختلفة لحضورجمع عام شباب هوارة والمجلس اختار سياسة النأي بالنفس على التجادبات الحاصلة بين مكونات الفريق.
وفيما يخص المنحة أكد أوبيهي أن برمجتها ثمت داخل اللجنة التي حددتها في مبلغ 120 مليون سنتيم ستقسم على كل من نادي شباب هوارة وأمجاد هوارة.
أما فيما يخص مشروع الفريق بملعب الحسن الثاني فقد أكد أن المجلس قرر سحب رخصة البناء في ظرفية خاصة شهدت توترا بين المجلس ومكتب الفريق ساهم فيها تعنت بعض الأعضاء الذين قاموا بهدم سور الملعب. أوبيهي أظاف بأن إشكال المشروع تجاوزه وأن لجنة التعمير هي المختصة في حل هذا الملف رغم تأكيده على صعوبة إيجاد حل قانوني لهذا المشروع.
في الأخير أكد المتحدت بأن أبواب المجلس مفتوحة أمام المكتب الجديد لشباب هوارة وأن المجلس مستعد للتعاون والمساهمة في عودة برتقالة سوس إلى قسم الصفوة.

أوسمة :