اليوم الإثنين 26 يونيو 2017 - 2:08 مساءً
اخر الأخبار
الونيسي..نشتغل بمقاربة تشاركية والمجلس سينجز سوق أسبوعي وسيؤهل المدخل الجنوبي لجماعة الدير      رسميا عيد الفطر يوم الاثنين و طاقم”هوارة بريس″ يتمنى لكم عيدا سعيدا      عفو ملكي يشمل 562 شخصا بمناسبة عيد الفطر      المغرب ينهي حلما جزائريا فنزويليا بخصوص البوليساريو      أكادير.. سنتين نافذة في حق المناضل ياسين والذي “سبَّ” سياسيا في بث مباشر على فايسبوك      أولاد تايمة:مهرجان سيدي بوموسى في نسخته الاولى أيام 28و29يونيو2017      ابطال هجوم إرهابي استهدف المسجد الحرام في مكة المكرمة      أولاد تايمة:معاناة ساكنة الكفيفات من خدمات اتصالات المغرب مستمرة      ماهو تعويم الدرهم وكيف سيؤثر على المواطن المغربي      .قصة الناشط الأمازيغي المجاز من جامعة ابن زهر و الذي رمى بنفسه في البحر      وفاة شاب إثر مواجهة عنيفة مع دورية للدرك الملكي بماسة      الشرطة البريطانية تكشف اسباب حريق برج غرينفل بلندن      إعادة تمثيل جريمة قتل فقيه باقليم شتوكة      قائد ” والقاضي ” بتارودانت يبدع في المفهوم الجديد للسلطة بامتياز      تفكيك خلية إرهابية خططت لتفجير مواقع سياحية بمدينة الصويرة      سوريو الحدود: شكرا للملك محمد السادس الذي أنهى معاناتنا      “تراكتور مفخخ” يسقط أربعة أشخاص بشيشاوة     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:41 مساءً

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة
بتاريخ 11 يناير, 2017

أكد السيد محمد أوبيهي رئيس اللجنة الثقافية والرياضية بالمجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة في لقاء مع الجريدة بأن المجلس يسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة . أوبيهي لم يفته تهنئة موسى الهبزة وكل مكونات الفريق بمناسبة نجاح محطة الجمع العام للنادي الأول بالمدينة.
نفس المسؤول أكد أن عدم حضور ممثل عن المجلس لأشغال الجمع العام كان بسبب تلقي المكتب لثلات دعوات من جهات مختلفة لحضورجمع عام شباب هوارة والمجلس اختار سياسة النأي بالنفس على التجادبات الحاصلة بين مكونات الفريق.
وفيما يخص المنحة أكد أوبيهي أن برمجتها ثمت داخل اللجنة التي حددتها في مبلغ 120 مليون سنتيم ستقسم على كل من نادي شباب هوارة وأمجاد هوارة.
أما فيما يخص مشروع الفريق بملعب الحسن الثاني فقد أكد أن المجلس قرر سحب رخصة البناء في ظرفية خاصة شهدت توترا بين المجلس ومكتب الفريق ساهم فيها تعنت بعض الأعضاء الذين قاموا بهدم سور الملعب. أوبيهي أظاف بأن إشكال المشروع تجاوزه وأن لجنة التعمير هي المختصة في حل هذا الملف رغم تأكيده على صعوبة إيجاد حل قانوني لهذا المشروع.
في الأخير أكد المتحدت بأن أبواب المجلس مفتوحة أمام المكتب الجديد لشباب هوارة وأن المجلس مستعد للتعاون والمساهمة في عودة برتقالة سوس إلى قسم الصفوة.

أوسمة :