اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:51 صباحًا
اخر الأخبار
“ولاد الموسطاش” في ضيافة الأمن بأولاد تايمة بتهمة الاتجار في المخدرات      لهده الاسباب صوتت المعارضة برفض مشروع ميزانية جماعة الكفيفات لسنة 2018      المجلس الجماعي للكفيفات يصادق على الرفع من منحة فريق شباب الكفيفات لتصل لعشرة مليون سنتيم      مكتب شباب هوارة يعيد الاعتبار ل”ايدر بوجوجو” ويعينه مديرا اداريا للفريق      النصب يورط برلمانيا سابقا      زوجان يكتشفان كاميرا داخل غرفة نوم شقة اكتروها عبر موقع إلكتروني معروف      تارودانت:رئيس المجلس الجماعي لــ ”تافنكولت“ وعضو جماعي أمام قاضي التحقيق بسبب عقار      باحث : زعماء أحزاب بات لزاماً عليهم الرحيل بعد وقوع الزلزال السياسي      مجلس “الليمون” يخلف وعده بالرفع من قيمة منحة شباب هوارة وسط سخط لمسيري وجماهير الفريق      خطير.. مواطن يتعرض للكريساج بأولاد تايمة      تفاصيل تفكيك البسيج لخلية إرهابية و اعتقال 11 شخصا في 8 مدن مغربية      خطير.. تلميذ قاصر يرش أحد المواطنين بأولاد تايمة بغاز الكريموجين      ابراهيم اوتاكوشت..”مهرجان الصبار اداومحمود” سيساهم في التعريف واشعاع جماعة اميلمايس      حارس عام بإعدادية الانبعاث بأولاد تايمة يتعرض للكريساج      وزير الزراعة الروسي : استيقظوا أيها المصدرون المغاربة      تلات مؤسسات تعليمية خاصة بسوس ضمن لائحة المؤسسات ال32 التي عاقبها الوزير حصّاد      ‘البام’ يفشل في إسقاط اللائحة الوطنية لنساء البيجيدي     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 4:41 مساءً

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة

أوبيهي..نسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة
بتاريخ 11 يناير, 2017

أكد السيد محمد أوبيهي رئيس اللجنة الثقافية والرياضية بالمجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة في لقاء مع الجريدة بأن المجلس يسعى لفتح صفحة جديدة مع المكتب الجديد لشباب هوارة . أوبيهي لم يفته تهنئة موسى الهبزة وكل مكونات الفريق بمناسبة نجاح محطة الجمع العام للنادي الأول بالمدينة.
نفس المسؤول أكد أن عدم حضور ممثل عن المجلس لأشغال الجمع العام كان بسبب تلقي المكتب لثلات دعوات من جهات مختلفة لحضورجمع عام شباب هوارة والمجلس اختار سياسة النأي بالنفس على التجادبات الحاصلة بين مكونات الفريق.
وفيما يخص المنحة أكد أوبيهي أن برمجتها ثمت داخل اللجنة التي حددتها في مبلغ 120 مليون سنتيم ستقسم على كل من نادي شباب هوارة وأمجاد هوارة.
أما فيما يخص مشروع الفريق بملعب الحسن الثاني فقد أكد أن المجلس قرر سحب رخصة البناء في ظرفية خاصة شهدت توترا بين المجلس ومكتب الفريق ساهم فيها تعنت بعض الأعضاء الذين قاموا بهدم سور الملعب. أوبيهي أظاف بأن إشكال المشروع تجاوزه وأن لجنة التعمير هي المختصة في حل هذا الملف رغم تأكيده على صعوبة إيجاد حل قانوني لهذا المشروع.
في الأخير أكد المتحدت بأن أبواب المجلس مفتوحة أمام المكتب الجديد لشباب هوارة وأن المجلس مستعد للتعاون والمساهمة في عودة برتقالة سوس إلى قسم الصفوة.

أوسمة :