اليوم السبت 21 يناير 2017 - 11:50 مساءً
اخر الأخبار
الوضع الصحي بمستشفى تارودانت كارتي ودون المستوى*تصريح مسؤول فيديو*      لجنة تفتيش من الجامعة تحل بعصبة سوس لكرة القدم      حنان أوبلا تتوج بلقب ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2017      أولاد تايمة:سرقة 300متر من أسلاك الانارة بجماعة أهل الرمل      عصابة الكفيفات في ضيافة درك أولاد تايمة      الباعلي يتهكم من برلماني “البيجيدي” بتارودانت “مقابليني غير أنا كأخطر واكبر ” فاسد” بالإقليم”      بعد التأكد من استحالة تشكيل حكومة منسجمة.. هل يدعى المغاربة إلى انتخابات جديدة ؟!      ارتفاع صاروخي لأسعار الطماطم بالأسواق المغربية      الحكومة تتخلى عن ضحايا الثلوج بأقاليم تارودانت ، تنغير، الرشيدية و ميدلت      محكمة الاستئناف ترفض توثيق زواج بنحماد والنجار      أولاد تايمة..فلاحون وخضارة يعبرون عن ارتياحهم لقرار توقيت البيع والشراء بالسوق اليومي      اشتوكة.. وفاة سيدة حامل بضريح والدرك يفتح تحقيق      مديرية الأمن تنفي تنقيل “مِيسّي” لأسباب انتقامية      بعد وفاة الشيخ حمزة.. هذا هو وراث سر الزاوية البودشيشية      أكادير.. البام يتضامن مع التجار المضربين ضد البيجيدي      جهات سياسية نافدة بتارودانت كانت وراء التنقيل التاديبي لمحافظ الإقليم لبنجرير      السلامة..رجل يقطع عضوه الذكري ويأكله أمام والديه     
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 3:21 مساءً

ميشيل أوباما في خطاب الوداع .. تنوع دياناتنا لا يهدد هويتنا

اختارت ميشيل أوباما خلال خطاب الوداع الذي ألقته أمس (الجمعة)، أن تشيد بالتنوع الديني والعرقي للولايات المتحدة في رسالة اعتبرها الكثيرون ردا على التصريحات السابقة للرئيس المنتخب دونالد ترامب الذي اقترح بناء جدار عازل مع المكسيك، ومنع المسلمين من دخول أمريكا.

وقالت أوباما” لو كنت أنت أو والديك من المهاجرين فلتعرف أنك جزءا من تقليد أمريكي يبعث على الفخر ألا وهو أن نقل الثقافات والمواهب والأفكار الجديدة من جيل إلى جيل جعلنا أعظم بلد على وجه الأرض .. وإذا كنت شخصا تعتنق دينا فلتعرف أن التنوع الديني تقليد أمريكي عظيم أيضا ..وسواء كنت مسلما أو مسيحيا أو يهوديا أو هندوسيا أو سيخيا فهذه الديانات تعلم أولادنا الصغار العدل والشفقة والأمانة .. تنوعنا العظيم -تنوع دياناتنا وألواننا ومذاهبنا- ليس تهديدا لهويتنا إنه يجعلنا ما نحن عليه.”

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة هوارةبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة هوارةبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة هوارةبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة هوارةبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.