اليوم الجمعة 28 يوليو 2017 - 7:43 مساءً
اخر الأخبار
ميشيل أوباما:يصفونني بالقردة والبعض لا يرى سوى لون جلدي!!      “هوارة بريس” تكشف أسماء لائحة “الهبزة” للجمع العام و”بلا” ينفي أي توزيع للمهام      فضيحة..عضوب”البيجيدي” ببلدية الكردان يخرق قانون التعمير.      اعتقال موظفين بـ”العمران” بتهمة النصب      نشرة خاصة .. ارتفاع مهول لدرجة الحرارة في مدن سوس      خطير..عودة قانون اليد بسوق الخميس أولاد تايمة “نشال” يتعرض للضرب المبرح من طرف التجار والمواطنين      فضيحة صحية جديدة..المختبرات المغربية تتاجر في المعطيات الشخصية للمرضى      الملك يعزي في وفاة ‘الظلمي’ ويصفه بالمايسترو ذو الأخلاق العالية      محمد بودلال .. امام محكمة النقض يوم 27 شتنبر القادم في ملف “الفساد الانتخابي”      انزكان : برلماني عن ال” بيجيدي” ينتقد تقرير ” جطو”      انفراد.. “الهبزة” يتخلى عن الكميري، العيفات، أمزال بمكتب شباب هوارة      بعد معركة قضائية…السجن لرجل تزوج من 25 امرأة في آن واحد      الحموشي يوقف ضابطا ومفتشا للشرطة      قرعة كأس العرش..شباب هوارة في مواجهة سريع واد زم      عامل إنزكان يعطي الإنطلاقة لأشغال تقوية الطريق الرابطة بين الطريق السريع ودوار علي بن هدي بجماعة أولاددحو      أولاد تايمة..الفريق الإستقلالي ينسحب من أشغال دورة المجلس لهذا السبب..      الحكومة تمهل أصحاب ‘التريبورطورات’ لما بعد عيد الأضحى لتسوية وضعيتهم القانونية وتمنعهم من نقل الأشخاص     
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 3:21 مساءً

ميشيل أوباما في خطاب الوداع .. تنوع دياناتنا لا يهدد هويتنا

ميشيل أوباما في خطاب الوداع .. تنوع دياناتنا لا يهدد هويتنا
بتاريخ 8 يناير, 2017

اختارت ميشيل أوباما خلال خطاب الوداع الذي ألقته أمس (الجمعة)، أن تشيد بالتنوع الديني والعرقي للولايات المتحدة في رسالة اعتبرها الكثيرون ردا على التصريحات السابقة للرئيس المنتخب دونالد ترامب الذي اقترح بناء جدار عازل مع المكسيك، ومنع المسلمين من دخول أمريكا.

وقالت أوباما” لو كنت أنت أو والديك من المهاجرين فلتعرف أنك جزءا من تقليد أمريكي يبعث على الفخر ألا وهو أن نقل الثقافات والمواهب والأفكار الجديدة من جيل إلى جيل جعلنا أعظم بلد على وجه الأرض .. وإذا كنت شخصا تعتنق دينا فلتعرف أن التنوع الديني تقليد أمريكي عظيم أيضا ..وسواء كنت مسلما أو مسيحيا أو يهوديا أو هندوسيا أو سيخيا فهذه الديانات تعلم أولادنا الصغار العدل والشفقة والأمانة .. تنوعنا العظيم -تنوع دياناتنا وألواننا ومذاهبنا- ليس تهديدا لهويتنا إنه يجعلنا ما نحن عليه.”

أوسمة :