اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 11:22 مساءً
اخر الأخبار
هكدا نجح “ليمون” في تهميش و ابعاد مؤسسي البيجيدي باولاد تايمة      هدا هو احمد سعيد الرجل الجمعوي الدي تار ضد تصرفات احد نواب رئيس المجلس      المعارضة الجديدة بالمجلس الاقليمي لتارودانت تتجه الطعن في انتخاب بلكرموس رئيسا لهدا السبب      الجمعية الوطنية لاساتدة المغرب فرع تارودانت تعقد جمعها العام التاسيسي الاحد القادم باولاد تايمة      نادي شباب هوارة للكرة الحديدية يعقد جمعه العام العادي      افتتاح فعاليات الأيام الاقتصادية لجافا الغربية بأكادير      فضيحة..عضو تجمعي يصوت للأغلبية التي فازت بانتخابات رئاسة المجلس الإقليمي لتارودانت      الزلزال السياسي يصل مساعدي الوزراء .. هذه أسماء مسؤولين معفيين      تعيين الاستقلالي الحسن امروش ناطقا رسميا باسم المجلس الاقليمي لتارودانت      حادثة سير قاتلة بعين صداق قيادة عين اشعيب      تارودانت :الطلبة المحرومون من المنحة ينظمون وقفة احتجاجية أمام عمالة تارودانت      اكادير تحتضن نهاية بطولة العالم للجيت سكي أيام 11الى19نونبر2017      الاستقلالي محمد العربي نائبا اول لرئيس المجلس الاقليمي لتارودانت      حامد البهجة يودع المجلس الاقليمي لتارودانت      رسميا..البامي احمد اونجار رئيسا للمجلس الاقليمي لتارودانت وهده لائحة المكتب الجديد      فيدرالية قدماء لاعبي كرة القدم بسوس ترحل إلى فرنسا لإجراء مقابلة حبية      أكادير..المنتدى المغربي للتنمية يستضيف أربعمائة مهتم بالتسويق الالكتروني في لقاء تكويني     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 10:37 مساءً

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا
بتاريخ 3 يناير, 2017

ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في أول مؤتمر صحفي خلال العام الجديد، حيث أبدى خلاله  عزمه الكبير لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات خلال سنة 2017.

ووعد زيدان أنصار النادي الملكي بتحقيق الألقاب البارزة خلال العام الجديد، بعدما تمكن في العام الماضي، من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
وقال ” لقد عدنا مع بداية 2017 مع الأمل و التطلعات لمواصلة القيام بعمل جيد، قبل سنة من الأن كنت أكثر توتر ، المدرب دائما ما يشعر بالتوتر وشد الأعصاب”.
وأكد “زيزو” على أن عمله داخل النادي تحسن بشكل كبير، بعدما قضى سنة كاملة على رأس الجهاز التقني للنادي الملكي، مشددا على أهمية مواصلة العمل وتقديم كل ما لديه لتحقيق الأهدف.

ورشح  زيدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الفيفا لعام 2016، قائلا ” كريستيانو رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم التي ستقدمها الفيفا عن عام 2016 , فهو قام بسنة فريدة من نوعها ” .
واعتبر أن خميس رودريغيز يعد لاعبا أساسيا ومهما في الريال، وسيظل رفقة الفريق، مشيرا إلى أنه تحدث معه عقب نهاية مونديال الأندية، لتقريب الأمور بينهما، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.
وكشف زيدان صعوبة مباراة الغد التي ستجمع  ريال مدريد أمام اشبيلية، ضمن مسابقة كأس الملك، معتبرا ان مواجهة الكأس تختلف عن مباريات الدوري الاسباني.

أوسمة :