اليوم الإثنين 26 يونيو 2017 - 2:01 مساءً
اخر الأخبار
الونيسي..نشتغل بمقاربة تشاركية والمجلس سينجز سوق أسبوعي وسيؤهل المدخل الجنوبي لجماعة الدير      رسميا عيد الفطر يوم الاثنين و طاقم”هوارة بريس″ يتمنى لكم عيدا سعيدا      عفو ملكي يشمل 562 شخصا بمناسبة عيد الفطر      المغرب ينهي حلما جزائريا فنزويليا بخصوص البوليساريو      أكادير.. سنتين نافذة في حق المناضل ياسين والذي “سبَّ” سياسيا في بث مباشر على فايسبوك      أولاد تايمة:مهرجان سيدي بوموسى في نسخته الاولى أيام 28و29يونيو2017      ابطال هجوم إرهابي استهدف المسجد الحرام في مكة المكرمة      أولاد تايمة:معاناة ساكنة الكفيفات من خدمات اتصالات المغرب مستمرة      ماهو تعويم الدرهم وكيف سيؤثر على المواطن المغربي      .قصة الناشط الأمازيغي المجاز من جامعة ابن زهر و الذي رمى بنفسه في البحر      وفاة شاب إثر مواجهة عنيفة مع دورية للدرك الملكي بماسة      الشرطة البريطانية تكشف اسباب حريق برج غرينفل بلندن      إعادة تمثيل جريمة قتل فقيه باقليم شتوكة      قائد ” والقاضي ” بتارودانت يبدع في المفهوم الجديد للسلطة بامتياز      تفكيك خلية إرهابية خططت لتفجير مواقع سياحية بمدينة الصويرة      سوريو الحدود: شكرا للملك محمد السادس الذي أنهى معاناتنا      “تراكتور مفخخ” يسقط أربعة أشخاص بشيشاوة     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 10:37 مساءً

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا
بتاريخ 3 يناير, 2017

ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في أول مؤتمر صحفي خلال العام الجديد، حيث أبدى خلاله  عزمه الكبير لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات خلال سنة 2017.

ووعد زيدان أنصار النادي الملكي بتحقيق الألقاب البارزة خلال العام الجديد، بعدما تمكن في العام الماضي، من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
وقال ” لقد عدنا مع بداية 2017 مع الأمل و التطلعات لمواصلة القيام بعمل جيد، قبل سنة من الأن كنت أكثر توتر ، المدرب دائما ما يشعر بالتوتر وشد الأعصاب”.
وأكد “زيزو” على أن عمله داخل النادي تحسن بشكل كبير، بعدما قضى سنة كاملة على رأس الجهاز التقني للنادي الملكي، مشددا على أهمية مواصلة العمل وتقديم كل ما لديه لتحقيق الأهدف.

ورشح  زيدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الفيفا لعام 2016، قائلا ” كريستيانو رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم التي ستقدمها الفيفا عن عام 2016 , فهو قام بسنة فريدة من نوعها ” .
واعتبر أن خميس رودريغيز يعد لاعبا أساسيا ومهما في الريال، وسيظل رفقة الفريق، مشيرا إلى أنه تحدث معه عقب نهاية مونديال الأندية، لتقريب الأمور بينهما، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.
وكشف زيدان صعوبة مباراة الغد التي ستجمع  ريال مدريد أمام اشبيلية، ضمن مسابقة كأس الملك، معتبرا ان مواجهة الكأس تختلف عن مباريات الدوري الاسباني.

أوسمة :