اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 5:25 مساءً
اخر الأخبار
صور للرئيس الإيراني بالملابس الرياضة وبلا عمامة تثير الجدل      ابن كيران يتحدث: هذا راه ماشي اللعب، هادي راه دولة..      إعطاء انطلاقة الدراسة المتعلقة بإنجاز المخطط التهيئة العمرانية لمركزجماعة سيدي احماد أعمر      هذه هي أغنى امرأة في العالم.. وهذه الأسماء التالية      شباب هوارة يضيع فرصة لتقليص الفارق أمام المتصدرين بتعادل سلبي أمام ورزازات      عودة الكريساج لجماعة سيدي احماد أعمر..تلميد يتعرض للسرقة في واضحة النهار      معطيات مثيرة كشف عنها التحقيق مع زوجة البرلماني ‘مرداس’ ..كانت على علاقة غرامية بالقاتل و اتفقت على تصفية زوجها      عامل إقليم تارودانت يحل الثلاتاء بأولاد تايمة لتدشين مشاريع تنموية      رسميا .. العثماني يعلن عن تشكيل الحكومة      أغراس أغراس..حميد البهجا يرسل أعضاء مجلسه لأداء مناسك العمرة      المخدرات تستقطب يوميا 600 ألف مغربي للاستهلاك      تارودانت..مشاكل تعيق تعبيد طريق (إدو محمود).الرابطة بين تيمزكادوين و سكساوة عبر تالمكانت واميلمايس      عبد الصمد قيوح رفقة 13 قيادي استقلالي يصدرون بيانا ناريا ضد شباط      تارودانت:عصابات اجرامية مدججة بالاسلحة البيضاء تهدد سلامة المواطنين      اعتقال زوجة مرداس و شبهات حول علاقتها بقاتل زوجها‎      طرد 52 مستفيدة من محاربة الأمية وما بعد الأمية من مسجد القبلة بدوار البويبات‎      تقرير دولي: المغرب الخامس عربياً في سرعة الأنترنت     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 10:37 مساءً

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا
بتاريخ 3 يناير, 2017

ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في أول مؤتمر صحفي خلال العام الجديد، حيث أبدى خلاله  عزمه الكبير لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات خلال سنة 2017.

ووعد زيدان أنصار النادي الملكي بتحقيق الألقاب البارزة خلال العام الجديد، بعدما تمكن في العام الماضي، من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
وقال ” لقد عدنا مع بداية 2017 مع الأمل و التطلعات لمواصلة القيام بعمل جيد، قبل سنة من الأن كنت أكثر توتر ، المدرب دائما ما يشعر بالتوتر وشد الأعصاب”.
وأكد “زيزو” على أن عمله داخل النادي تحسن بشكل كبير، بعدما قضى سنة كاملة على رأس الجهاز التقني للنادي الملكي، مشددا على أهمية مواصلة العمل وتقديم كل ما لديه لتحقيق الأهدف.

ورشح  زيدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الفيفا لعام 2016، قائلا ” كريستيانو رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم التي ستقدمها الفيفا عن عام 2016 , فهو قام بسنة فريدة من نوعها ” .
واعتبر أن خميس رودريغيز يعد لاعبا أساسيا ومهما في الريال، وسيظل رفقة الفريق، مشيرا إلى أنه تحدث معه عقب نهاية مونديال الأندية، لتقريب الأمور بينهما، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.
وكشف زيدان صعوبة مباراة الغد التي ستجمع  ريال مدريد أمام اشبيلية، ضمن مسابقة كأس الملك، معتبرا ان مواجهة الكأس تختلف عن مباريات الدوري الاسباني.

أوسمة :