اليوم الخميس 23 فبراير 2017 - 12:17 صباحًا
اخر الأخبار
بعد شد وشذب .. عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي تحظى بالأغلبية      أولاد تايمة:ساكنة سيدي بوموسى وعين شعيب تنظم وقفة احتجاجية      اكادير يحتضن مقر الجامعة الإفريقية للدراجات المائية – الجيت سكي –      اصحاب الاكلات الخفيفة بأولاد تايمة يطالبون بحل عاجل      عبقرية رئيس المجلس البلدي بأولاد تايمة ….      المرصد المغربي للسجون يعطي الانطلاقة لمشروع الدعم القانوني للسجنا      شباب هوارة يعود بنقطة ثمينة من بنجرير      حفر شركات المقالع بواد سوس تستمر في قتل الأطفال..وسط صمت المسؤولين      تيزنيت. التحقيق مع 45 متهما بالسطو على عقار أمير      في ذكرى حركة 20 فبراير بأولاد تايمة من المستفيد وماذا تغير..؟      نساء الأطلس ..معاناة ومكابدة من أجل البقاء      أكادير: الهزة الأرضية تنصف الجهات المسؤولة من اتهامات عرقلة الاستثمار      جماعة سيدي الطاهر..العثور على جثتي طفلين ببركة مائية بوادي سوس      جماعة الخنافيف..عمود كهرباء يهدد حياة سكان دوارايت عبد الجليل والمكتب الوطني للكهرباء خارج التغطية.      صحف:بنكيران بين تشكيل الحكومة أو الاتجاه نحو المعارضة !      تقرير للطب الشرعي يؤكد انتحار مستشار عن العدالة و التنمية بتارودانت      أكادير…هزة أرضية بقوة 4.5 درجة      عبد العزيز كوريزيم ابن سوس الذي سيمثل المغرب في برنامج دولي بالولايات المتحدة     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 10:37 مساءً

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا

ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في أول مؤتمر صحفي خلال العام الجديد، حيث أبدى خلاله  عزمه الكبير لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات خلال سنة 2017.

ووعد زيدان أنصار النادي الملكي بتحقيق الألقاب البارزة خلال العام الجديد، بعدما تمكن في العام الماضي، من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
وقال ” لقد عدنا مع بداية 2017 مع الأمل و التطلعات لمواصلة القيام بعمل جيد، قبل سنة من الأن كنت أكثر توتر ، المدرب دائما ما يشعر بالتوتر وشد الأعصاب”.
وأكد “زيزو” على أن عمله داخل النادي تحسن بشكل كبير، بعدما قضى سنة كاملة على رأس الجهاز التقني للنادي الملكي، مشددا على أهمية مواصلة العمل وتقديم كل ما لديه لتحقيق الأهدف.

ورشح  زيدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الفيفا لعام 2016، قائلا ” كريستيانو رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم التي ستقدمها الفيفا عن عام 2016 , فهو قام بسنة فريدة من نوعها ” .
واعتبر أن خميس رودريغيز يعد لاعبا أساسيا ومهما في الريال، وسيظل رفقة الفريق، مشيرا إلى أنه تحدث معه عقب نهاية مونديال الأندية، لتقريب الأمور بينهما، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.
وكشف زيدان صعوبة مباراة الغد التي ستجمع  ريال مدريد أمام اشبيلية، ضمن مسابقة كأس الملك، معتبرا ان مواجهة الكأس تختلف عن مباريات الدوري الاسباني.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة هوارةبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة هوارةبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة هوارةبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة هوارةبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

أجب لنتأكد انك لست روبو * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.