اليوم الأحد 19 فبراير 2017 - 6:35 مساءً
اخر الأخبار
بعد شد وشذب .. عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي تحظى بالأغلبية      عبد العزيز كوريزيم ابن سوس الذي سيمثل المغرب في برنامج دولي بالولايات المتحدة      المجلس الجماعي يباشر تنزيل هيكلته الإدارية (لائحة التعيينات الجديدة)      أكادير:الدورة الأولى لكأس الصحافة في رياضة الغولف      أولاد تايمة..مجلس “الليمون” يحقق فائض حقيقي قارب المليار سنتيم      زوجات سياسيين موظفات أشباح بالبرلمان      “البيجيدي” بسبت الكردان يرفض منح المعارضة نسخة من دفتر تحملات مشروع تطهير السائل      الكبير امحمد بوستة في ذمة الله      بأكاديرالشيشة تأسر النساء والشباب وتربح أرباب المقاهي والملاهي      هذه قصة خيانة شاكيرا لزوجها جيرارد بيكي في عيد الحب.. !      تارودانت: تشريد 100 عامل بضيعة الأمير مولاي هشام لهذا السبب      الريفيات أجمل نساء المغرب حسب مجلة فرنسية      حمداوة..الأغلبية بجماعة أولاد تايمة غيبت مشاريع تهم القطاعين الإجتماعي والرياضي في مشروع برمجة الفائض      الداخلية تحقق في خروقات رؤساء تورطوا في صفقات مشبوهة      أمن هوارة يعتقل سارق سيارة «ميرسيديس 190»      لا حكومة قبل عودة الملك من جولته الإفريقية      السلامة..عم يقتل ابن أخيه بدوار بوخشبة جماعة الكدية البيضاء      تارودانت..العثور على مستشار من “البيجيدي” مشنوقا     
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 4:34 مساءً

محمد صلاح أفضل لاعب عربي لعام 2016

نال المصري الدولي المصري، محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي، جائزة أفضل لاعب عربي في العام 2016، التي يقدمها “غلوب سوكر أووردز”، خلال حفل سنوي أقيم في دبي، الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول.

وتفوق محمد صلاح على الجزائري الدولي، رياض محرز، نجم ليستر سيتي، حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والمغربي مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس، حامل لقب بطل الدوري الإيطالي.

وقال محمد صلاح في تصريح بعد فوزه بالجائزة:”أنا سعيد لوجودي هنا، وربما تكون هذه أفضل لحظة في مسيرتي”.

وتابع النجم المصري: “أنا أسجل الأهداف لروما ومنتخب مصر، وهدفنا التأهل إلى كأس العالم 2018، مع منتخب مصر، ونجحنا في تحقيق أول خطوة”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة هوارةبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة هوارةبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان مجّلة هوارةبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة هوارةبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

أجب لنتأكد انك لست روبو * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.