اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:04 صباحًا
اخر الأخبار
صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..      الأسر تراهن على الأسواق الأسبوعية و”الكسابة” يختارون “فيسبوك” و”واتساب” لتسويق أضاحي العيد      “البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة      ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها      عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي      وقفات احتجاجية تضامنا مع فتاة “حافلة” البيضاء      برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم      وزارة الداخلية تمنع بيع الأضاحي في “كاراجات” الأحياء      “أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية      الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين      وزارة الأوقاف تعلن الجمعة فاتح شتنبر أول أيام عيد الأضحى بالمغرب      مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى      مهرجان “العنب” يعلن موت حزب الاحرار بجماعة الكدية و”قيوح” يتبت حزب الاستقلال كقوة سياسية أولى بالجماعة      أسعار أضاحي العيد ستكون مناسبة.. والعرض يفوق الطلب      مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق      اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم      السجن 10 سنوات لكل شخص دخن سجائر الكترونية     
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 3:00 مساءً

ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية و يعادل رقم برشلونة في عدد الألقاب القارية

ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية و يعادل رقم برشلونة في عدد الألقاب القارية
بتاريخ 18 ديسمبر, 2016

مجح نادي ريال مدريد الإسباني في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية في اليابان على حساب نادي كاشيما انتليزر الياباني جيث انتهت المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

ففي شوط المباراة الأول كانت البداية قوية من النادي الملكي ونجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 9 من عمر هذا الشوط.

وقد شهد هذا الشوط بعض المحاولات من الفريق الياباني حتى نجح اللاعب المتألق شيباساكي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وفي شوط المباراة الثاني نجح نفس اللاعب شيباساكي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه عن طريق تسديدة رائعة على يمين الحارس كيلور نافاس.

و لم يمر الكثير حتى نجح الدون كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لزميله لوكاس فاسكيز.

وبهذا اللقب نجح ريال مدريد من معادلة رقم غريمه ومنافسه الأزلي برشلونة في عدد الألقاب القارية والعالمية خلال القرن الحادي والعشرين.

ريال مدريد حقق بلقب اليابان 10 ألقاب قارية وعالمية في القرن الحادي والعشرين منها 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يملك برشلونة بدوره 10 ألقاب.

أوسمة :