اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:17 صباحًا
اخر الأخبار
صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..      الأسر تراهن على الأسواق الأسبوعية و”الكسابة” يختارون “فيسبوك” و”واتساب” لتسويق أضاحي العيد      “البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة      ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها      عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي      وقفات احتجاجية تضامنا مع فتاة “حافلة” البيضاء      برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم      وزارة الداخلية تمنع بيع الأضاحي في “كاراجات” الأحياء      “أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية      الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين      وزارة الأوقاف تعلن الجمعة فاتح شتنبر أول أيام عيد الأضحى بالمغرب      مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى      مهرجان “العنب” يعلن موت حزب الاحرار بجماعة الكدية و”قيوح” يتبت حزب الاستقلال كقوة سياسية أولى بالجماعة      أسعار أضاحي العيد ستكون مناسبة.. والعرض يفوق الطلب      مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق      اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم      السجن 10 سنوات لكل شخص دخن سجائر الكترونية     

تصنيف أخبار هوارة

صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..

بتاريخ 23 أغسطس, 2017

بعد النجاح الباهر الذي حققه مهرجان العنب بجماعة الكدية البيضاء؛ أبت بعض الطيور التي تغرد خارج السرب والمصابيح التي تراجع نور وميضها، إلا إن تخرج بتغريدات الزمن البائد والتي تحمل في طياتها حقد دفين اتجاه شباب غيور على دواويره أبى إلا أن يؤثث فضاءات الجماعة بلوحات فنية فلكلورية ومعارض تجارية التأم فيها الصغير والكبير الشيخ والشباب الرجال والنساء… هذا المهرجان الذي اختار له المنظمون موضوعة العنب باعتباره مستقبل الجماعة  من حيث الاستثمارات التي يمكن أن  تنهال على الجماعة وما تتوفر عليه من موارد وطاقات … وفي تصريح لرئيس الجماعة أكد السيد صلاح المتوكل للجريدة  ان إدارة المهرجان وساكنة الجماعة عبرت عن رضاها بهذه المبادرة الشجاعة وأبهرت أعداء النجاح بالمستوى العالي في الإقبال الكثيف على جميع فقرات المهرجان من الصباح وحتى… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

“البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة

بتاريخ 23 أغسطس, 2017

علم من مصادر موتوقة أن أن 15 عضوا ينتمون الى احزاب الاستقلال والاتحاد الدستوري والاتحاد الإشتراكي والاصالة والمعاصرة ومستشار تجمعي، طالبوا العامل بتفعيل القانون فيما يخص عدم أهلية حميد البهجة لرئاسة المجلس الاقليمي، بعد ان صدر حكما قضائيا من المجلس الدستوري يقضي بتجريد الرئيس من مقعده البرلماني إضافة الى عدم أهليته الانتخابية. وذلك اثناء افتتاح الدورة الإستتنائية للمجلس. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي

بتاريخ 22 أغسطس, 2017

نفى عبد الصمد قيوح القيادي في حزب لإستقلال الأخبار التي تداولتها مجموعة من وسائل الإعلام مؤخرا وأشارت من خلالها أن قيوح أطلق النار على البقالي من خلال تدوينة له عبر الفايس بوك.. وكتب عبد الصمد قيوح من خلال تدوينة بصفحته الفايسبوكية.. أنفي أنني قد أكون قد اسئت او تحدتث بسوء عن الأخ و الصديق عبد الله البقالي الذي تجمعني به علاقة طيبة و اخوية منذ أكثر من 20 سنة. ح.البلاد شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم

بتاريخ 22 أغسطس, 2017

برسم سدس عشر مباريات كأس العرش خاض فريق شباب هوارة اليوم التلاتاء مبارة الدهاب أمام فريق سريع واد زم الصاعد هذا المووسم إلى قسم النخبة. المقابلة التي جرت بملعب قصبة تادلة قدم من خلالها أشبال المدرب امحند أيت القاضي أدائا رجوليا وكانو قريبين في أكتر من مناسبة من التهديف لولا سوء الحض وتسرع بعض لاعبي خط الهجوم. الهدف الوحيد في اللقاء جاء عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب محمد المجهد بنجاح في حدود الدقيقة 35 من الشوط التاني . للإشارة فمقابلة الإياب ستجرى يوم 26 من هذا الشهر بملعب الحسن الثاني وهي مناسبة لدعوة الجماهير الهوارية لتشجيع الفريق لتحقيق التأهل للدور المقبل للكأس الغالية. ح.البلاد شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

“أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية

بتاريخ 22 أغسطس, 2017

نفى عبد الإله بنكيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، أن يكون حزبه قد أبرم أي اتفاق مع حزب التجمع الوطني للأحرار للتخلي عن المشاركة في الانتخابات الجزئية بدائرة تارودانت الشمالية، التي ستجرى يوم 5 أكتوبر المقبل، مقابل دعم هذا الأخير لمحمد إدعمار، مرشح “المصباح” بتطوان. وكشف محمد أوريش، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم تارودانت، في تصريح لـpjd.ma، أن بنكيران نفى له، خلال الاتصال الذي أجراه معه صباح اليوم الثلاثاء، إبرام أي اتفاق مع قيادة حزب الأحرار، مشيرا إلى أن الحزب بإقليم تارودانت قرر المشاركة من الناحية المبدئية، وأنه ينتظر فقط انعقاد هيئة الترشيح لاختيار مرشح الحزب، قبل أن يضيف بأن “حظوظ الفوز وافرة إن شاء الله”. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى

بتاريخ 21 أغسطس, 2017

تنظم المؤسسة القرآنية  ( كتاب البدور السبعة لتحفيظ القرءان الكريم وتدريس علومه ) حفلا قرآنيا أطلق عليه اسم : ( مهرجان القرءان الكريم لمدينة أولادتايمة )و ذلك بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لتارودانت ومندوبية الشؤون الإسلامية بتارودانت . وذلك يوم الأربعاء 23 غشت 2017 ميلادية . الدعوة للعموم وتجدر الإشارة إلى أن الندوة تقام بقاعة المركب الثقافي بأولاد تايمة من الخامسة والنصف إلى الثامنة مساء . بينما تقام الأمسية الدينيــــة : بساحة الأمل بأولاد تايمة من الثامنة إلى الحادية عشرة ليلا . للاستعلام :0671057709 . (مهرجان القرءان الكريم لمدينة أولادتايمة) تنظيم المؤسسة القرآنية الموسومة : ( كتاب البدور السبعة لتحفيظ القرءان الكريم وتدريس علومه ) , برنامج المهرجان… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)