اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:48 صباحًا
اخر الأخبار
“ولاد الموسطاش” في ضيافة الأمن بأولاد تايمة بتهمة الاتجار في المخدرات      لهده الاسباب صوتت المعارضة برفض مشروع ميزانية جماعة الكفيفات لسنة 2018      المجلس الجماعي للكفيفات يصادق على الرفع من منحة فريق شباب الكفيفات لتصل لعشرة مليون سنتيم      مكتب شباب هوارة يعيد الاعتبار ل”ايدر بوجوجو” ويعينه مديرا اداريا للفريق      النصب يورط برلمانيا سابقا      زوجان يكتشفان كاميرا داخل غرفة نوم شقة اكتروها عبر موقع إلكتروني معروف      تارودانت:رئيس المجلس الجماعي لــ ”تافنكولت“ وعضو جماعي أمام قاضي التحقيق بسبب عقار      باحث : زعماء أحزاب بات لزاماً عليهم الرحيل بعد وقوع الزلزال السياسي      مجلس “الليمون” يخلف وعده بالرفع من قيمة منحة شباب هوارة وسط سخط لمسيري وجماهير الفريق      خطير.. مواطن يتعرض للكريساج بأولاد تايمة      تفاصيل تفكيك البسيج لخلية إرهابية و اعتقال 11 شخصا في 8 مدن مغربية      خطير.. تلميذ قاصر يرش أحد المواطنين بأولاد تايمة بغاز الكريموجين      ابراهيم اوتاكوشت..”مهرجان الصبار اداومحمود” سيساهم في التعريف واشعاع جماعة اميلمايس      حارس عام بإعدادية الانبعاث بأولاد تايمة يتعرض للكريساج      وزير الزراعة الروسي : استيقظوا أيها المصدرون المغاربة      تلات مؤسسات تعليمية خاصة بسوس ضمن لائحة المؤسسات ال32 التي عاقبها الوزير حصّاد      ‘البام’ يفشل في إسقاط اللائحة الوطنية لنساء البيجيدي     

تصنيف أخبار هوارة

“ولاد الموسطاش” في ضيافة الأمن بأولاد تايمة بتهمة الاتجار في المخدرات

بتاريخ 17 أكتوبر, 2017

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة عشية اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري من مداهمة إحدى المنازل الكائنة بحي الرطيم أولاد تايمة وإلقاء القبض على ثلاثة أشقاء بتهمة الاتجار في المخدرات. وذكرت بعض المصادر أن ظروف اعتقال المشتبه بهم الملقبون ب “ولاد الموسطاش” قد جاءت بناء على المعلومات التي توصلت بها مصالح الأمن والتي أسفرت على إيقاف المتهمين متلبسين بالاتجار في المخدرات وذلك بعد مداهمة منزلهم الكائن بحي الرطيم أولاد تايمة، حيث تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ومخدر الكيف وطابا كانت معدة للبيع بالإضافة إلى حجز أسلحة بيضاء ودراجة نارية كان يستعملها المتهمون في عملية ترويج المخدرات. هذا وقد تم تحرير محضر قانوني من طرف الضابطة القضائية بخصوص هذا الموضوع، هذا قبل أن يتم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية،… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

لهده الاسباب صوتت المعارضة برفض مشروع ميزانية جماعة الكفيفات لسنة 2018

بتاريخ 17 أكتوبر, 2017

قررت فرق المعارضة المشكلة من حزبي الاستقلال والعدالة والتنمية بالمجلس الجماعي للكفيفات التصويت ضد مشروع ميزانية 2018 بجميع ابوابه. وفي تصريح ل”هوارة بريس” قال المستشار علي الخروف منسق فريق العدالة والتنمية المعارض ان اسباب رفض المعارضة لمشروع الميزانية يعود بالاساس الى ارتفاع بعض فصول الميزانية خصوصا المحروقات التي وصلت الى 20 مليون سنتيم .كما ان المعارضة ابدت ملاحضاتها حول فصول دعم الجمعيات بسبب هزالتها وطالبت بالرفع من قيمة الدعم المخصص للجمعيات بالاضافة الى بعض فصول التعويضات والمستحقات التي تعتبرتها المعارضة مبهمة حسب تعبير علي الخروف. يشار الى ان المجلس الجماعي للكفيفات قد عقد دورته العادية صباح اليوم التلاتاء والتي خصصت للدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية 2018. حميد البلاد شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

مكتب شباب هوارة يعيد الاعتبار ل”ايدر بوجوجو” ويعينه مديرا اداريا للفريق

بتاريخ 16 أكتوبر, 2017

صادق المكتب المسير لنادي شباب هوارة لكرة القدم في اجتماع عقد مساء امس الاحد بالاجماع على تعيين السيد ايدر بوجوجو مدير اداري للفريق. ويعتبر بوجوجو من قيدومي المسيرين الرياضيين بجهة سوس ماسة حيت ارتبط اسمه بشباب هوارة سواء كلاعب او ككاتب عام وهو  المنصب الدي شغله لمدة طويلة حتى لقب بخبير الكتابة العامة بالجهة. ومن شان تعاقد مكتب شباب هوارة مع ايدر بوجوجو ان يمنح الاضافة ويساهم في هيكلة النادي اداريا على جميع المستويات.. ح.البلاد شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

تارودانت:رئيس المجلس الجماعي لــ ”تافنكولت“ وعضو جماعي أمام قاضي التحقيق بسبب عقار

بتاريخ 16 أكتوبر, 2017

من المنتظر أن يمثل، صباح اليوم الاثنين، أمام قاضي التحقيق رئيس جماعة ”تافنكولت“ بتارودانت رفقة 12 شاهد أدلوا بشهادات حول عقار من بينهم عضو بالمجلس الجماعي ،في إطار جلسة تحقيق تفصيلية للمرة الثانية . وسبق لمجموعة من الاشخاص أن اعتبرو انفسهم ضحايا رئيس الجماعة حيث نظموا وقفة احتجاجية امام محكمة تارودانت تزامنا مع مثول رئيس المجلس امام قاضي التحقبق. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

مجلس “الليمون” يخلف وعده بالرفع من قيمة منحة شباب هوارة وسط سخط لمسيري وجماهير الفريق

بتاريخ 16 أكتوبر, 2017

تعقد اليوم الاتنين اللجنة المخصصة للنضر في دعم جمعيات المجتمع المدني بجماعة اولاد تايمة . هدا وعلمت الجريدة ان المجلس الدي يراسه عبد الغاني ليمون يسير في اتجاه الابقاء على قيمة المنحة المالية المخصصة لنادي شباب هوارة  لكرة القدم مند الموسمين الماضيين اي 75 مليون سنتيم. القرار في حالة تبنيه سيخلق احتقانا غير مسبوق بالمدينة خصوصا ان رئيس المجلس اكد في لقائات سابقة مع مكتب النادي الدي يراسه موسى الهبزة انه سيعمل على الرفع من قيمة المنحة بالنضر الى صعود الفريق الى القسم الممتاز  هواة وما يتطلبه الاخير من مصاريف مادية . الجميع باولادتايمة يتدكر وخصوصا المسؤولين الاحتقان الدي خلقه صراعات مكونات شباب الموسم الماضي. اليوم الفريق يعيش استقرارا اداريا زكته النتائج التي يحققها مع بداية الموسم فالفريق بدون خسارة الى حد… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

خطير.. مواطن يتعرض للكريساج بأولاد تايمة

بتاريخ 16 أكتوبر, 2017

   تعرض أحد المواطنين ليلة يوم أمس السبت 14 أكتوبر الجاري لاعتداء شنيع من طرف شخصين مجهولين وذلك على مستوى “ملك بن بوشتى” بالقرب من تجزئة النهضة 4 أولاد تايمة.    وذكرت مصادر مطلعة أن الضحية والذي ينحدر من جماعة احمر فوجئ بشخصين قاما باعتراض سبيله وذلك عندما كان على متن دراجته متوقفا بالقرب من تجزئة النهضة 4 أولاد تايمة على مستوى “ملك بن بوشتى”، حيث قام أحدهما بالانهيال عليه بواسطة سيف هذا قبل أن يسلبوه هاتفه النقال بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 800 درهم ومفتاح دراجته النارية، هذا قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة. وهو الاعتداء الذي تسبب في إصابة الضحية بجرح غائر على مستوى اليد نقل على إثره إلى المستشفى المحلي قصد تلقي الإسعافات الضرورية. تجدر الإشارة… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)