اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:11 صباحًا
اخر الأخبار
صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..      الأسر تراهن على الأسواق الأسبوعية و”الكسابة” يختارون “فيسبوك” و”واتساب” لتسويق أضاحي العيد      “البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة      ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها      عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي      وقفات احتجاجية تضامنا مع فتاة “حافلة” البيضاء      برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم      وزارة الداخلية تمنع بيع الأضاحي في “كاراجات” الأحياء      “أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية      الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين      وزارة الأوقاف تعلن الجمعة فاتح شتنبر أول أيام عيد الأضحى بالمغرب      مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى      مهرجان “العنب” يعلن موت حزب الاحرار بجماعة الكدية و”قيوح” يتبت حزب الاستقلال كقوة سياسية أولى بالجماعة      أسعار أضاحي العيد ستكون مناسبة.. والعرض يفوق الطلب      مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق      اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم      السجن 10 سنوات لكل شخص دخن سجائر الكترونية     

تصنيف عالم المرأة

مغربية تتربع على عرش ملكة جمال إيطاليا

بتاريخ 6 أغسطس, 2017

توجت الشابة المغربية سارة النهيلي، بلقب ملكة جمال مقاطعة “تافيرنولا بيرغاماسكا” بجهة لومبارديا بإيطاليا، والتي أجريت نهاية الأسبوع الماضي. المغربية البالغة من العمر 23 سنة، انتزعت اللقب رغم المنافسة الشرسة من متسابقات أخريات أغلبهن إيطاليات. وأبهرت الحسناء المغربية لجنة التحكيم برشاقتها وقامتها الرياضية (طولها 1,72متر)، التي اكتسبتها بحكم كونها من هواة الكرة الطائرة. وتُقيم ملكة الجمال المغربية، ببلدة “گارزينو” بإقليم كومو، وتشتغل سكرتيرة في أحد فنادق المدينة، كما أنها تشارك في مسابقات عرض الأزياء. وسيفتح هذا الفوز أمام الشابة المغربية المجال للمشاركة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا، كمواطنتها أحلام البرينيس التي شاركت في نسخة السنة الماضية. وستُمثل الشابة المغربية جهة لومبارديا، رفقة سبعة ملكات جمال أخريات، في المسابقة الوطنية لملكة جمال إيطاليا التي ستقام شهر شتنبر المقبل. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

وفاة راقصة مغربية بالقاهرة بسبب.. «تصغير الصدر»!

بتاريخ 3 أغسطس, 2017

توفيت، صباح الخميس، راقصة مصرية تُدعى غزل، جراء أزمة قلبية حادة، أصيبت بها إثر إجرائها عملية تجميل كانت تجريها في صدرها، باستخدام حقن السيليكون. هذا، وأكد المطرب الشعبي خضر، في تسجيلٍ صوتي خبرَ الوفاة، لافتاً إلى أنها كانت تُجري عملية لـ”تصغير الصدر”، وأثناء العملية أصيبت بأزمة قلبية حادة، لتفارق الحياة على الفور. بدأت المصرية من أصل مغربي الرقص الشرقي في حفلات الزفاف في سن الـ19، كأصغر راقصة شرقية. وقد اشتهرت الراقصة البالغة من العمر 25 عاماً (مواليد الإسكندرية عام 1992)، بعد أن رآها البعض منافسة للأرمينية “صوفينار” الشهيرة بـ”صافيناز”. كما شاركت في آخر كليبات خضر، الذي جرى عرضه قبل أسابيع قليلة، وكذلك شاركت في أغانٍ شعبية أخرى مع عدد من المطربين الشعبيين، منهم محمود الليثي. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

ميشيل أوباما:يصفونني بالقردة والبعض لا يرى سوى لون جلدي!!

بتاريخ 28 يوليو, 2017

قالت السيدة الأميركية السابقة ميشيل أوباما  “إن (بعض) الناس كانوا يصفونني بالقردة، ويسخرون من شكل جسدي ولوني”. وتحدثت ميشيل في احتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس مؤسسة المرأة في مدينة دنفر في ولاية كلورادوا أمام ثمانية آلاف شخص من الحضور، “عن العنصرية التي كانت تتعرض لها، وتتألم بسببها كل يوم”، وفقا لما نقلته وسائل إعلام أميركية. ولاحظت في أول ظهور علني لها منذ مغادرة زوجها منصبه في يناير الماضي”أنه رغم العمل الصعب التي قمت به طوال ثمان سنوات من جودي في البيت الأبيض لخدمة بلادنا، إلا أن البعض لم يكن يرى في إلا لون جلدي”. لكنها أضافت “هناك الكثير من الناس الجيدون، ونحن في بلد أهلها طيبون”. وأكدت ميشيل التي دخلت التاريخ بوصفها السيدة السوداء الأولى في الولايات المتحدة أن ما تعرضت… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

بعد معركة قضائية…السجن لرجل تزوج من 25 امرأة في آن واحد

بتاريخ 27 يوليو, 2017

أطلقت محكمة محلية كندية حكما بسجن مواطن كندي بعد اكتشافها بزواجه من 25 امرأة في آن واحد، وقد أنجبن له 125 طفلاً، كما أصدرت المحكمة ذاتها حكماً بالسجن على رجل آخر متزوج من خمس نساء في نفس الوقت أيضاً، ويعيش الرجلان مع نسائهما وأولادهما في “مجتمع معزول” بعيداً عن الناس. ونشرت وسائل إعلام بريطانية أن الرجل الأول يدعى ونستون بلاكمور ويبلغ من العمر 60 عاماً، وهو متزوج من 25 سيدة في آن واحد وأنجب منهن 125 طفلاً، أما الرجل الثاني فهو جيمس أولر (53 عاماً) وهو متزوج من خمس نساء فقط، ولديه منهن عدد غير معروف من الأبناء. بحسب ما نقلته صحيفة “الرؤية”. وتوصلت المحكمة الكندية إلى إدانة الرجلين بتهمة “تعدد الزوجات” وحكمت عليهما بالسجن، وذلك بعد معركة قضائية… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

موقع أمريكي متخصص : المغربيات أجمل النساء العربيات

بتاريخ 24 يوليو, 2017

تصدّرت المغربيات ترتيب أجمل النساء عربياً، متفوِّقات على منافِساتهن من جميلات البلدان العربية واحتلت بذلك المرتبة الـ30 عالمياً في أحدث استفتاء أجراه موقع “رنكر” الأميركي لأجمل نساء العالم. وشارك في هذا الاستفتاء، الذي يعتمد أساساً على تصويت الجمهور، الآلاف من الأشخاص من مختلف دول العالم. وتنافست في المسابقة 64 دولة، ليكون التتويج العالمي من نصيب جميلات فنلندا، تلتها النرويج، ثم السويد، ليحتل بعدها المغرب الترتيب الـ30 كأول بلد عربي يتوَّج بهذا التصنيف العالمي، ثم تلته مباشرة تونس في المرتبة الـ31 ولبنان الـ32 فيما احتلت الجزائر المرتبة الـ37 عالمياً، وجاءت مصر في نهاية الترتيب العربي. وسائل إعلام تونسية كانت قد تناولت منذ أيام عبر مواقعها الإلكترونية تصدُّر التونسيات المرتبة الأولى عربياً ضمن هذا التصنيف العالمي لموقع ” رنكر”، لكن يبدو أن هذا التصويت… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

حقيقة تعاطي كيم كارداشيان الكوكايين

بتاريخ 15 يوليو, 2017

نفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تكهنات بأنها تتعاطى الكوكايين وقالت إن الخطوط البيضاء التي ظهرت على طاولة في واحدة من تدويناتها على مواقع التواصل الاجتماعي هي في الواقع نقوش على الطاولة الرخامية. وأثار فيديو على تطبيق سناب شات يوم الاثنين، وكانت الطاولة في خلفيته، تكهنات على مدى 24 ساعة على تويتر بأن كارداشيان وهي أم لطفلين تدمن الكوكايين. وفي بادئ الأمر ردت كارداشيان (36 عاما) التي لها 101 مليون متابع على انستغرام بأن الخطوط البيضاء ليست سوى “بقايا سكر من حلوى” اشترتها بعد زيارة متجر في نيويورك مع طفليها نورث وسينت من نجم موسيقى الراب كاني ويست، وفقا لـ”رويترز”. لكن في وقت لاحق من يوم الثلاثاء نشرت كارداشيان على حسابيها بتويتر وسناب شات لقطة فيديو مقربة… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)