اليوم السبت 29 أبريل 2017 - 4:48 صباحًا
اخر الأخبار
هكذا فشل“باشا” أولاد تايمة في محاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي      رفضت طلبه للزواج فقتلها وطعن شقيقتها!      العثماني : أخنوش هو من سيدبر قطاع المياه والغابات بشكل كامل و بصفة نهائية      مع اقتراب الحسم ارتفاع حدة الحرب النفسية والإعلامية وهذه هي السيناريوهات المحتملة لصعود شباب هوارة      تعرض تلميذ يبلغ من العمر 12 سنة ، و يتابع دراسته بدوار “تيسا”، في منطقة “أولوز” عمالة تارودانت، أول أمس الأربعاء، إلى تعنيف من طرف أستاذنه مخلفة له كدمات زرقاء في الجزء العلوي من جسده. وأكد أخ الطفل بأن والدة التلميذ تفاجأت بالكدمات على جسده، ليؤكد أن المعلمة عنفته بواسطة عصى، حيث انهالت عليه بالضرب، بسبب حديثه مع زميله له في القسم. وأكدت نفس المصادر أن الأم إتصلت بالأب الذي يشتغل بالدارالبيضاء، والذي اتجه بدوره إلى المدرسة من أجل معرفة السبب الذي دفع المعلمة لإرتكاب ذلك الإعتداء، واكتفت هذه الأخيرة بقول “ولدك ضاسر”، مما جعل الأب يتابع الأستاذة قضائيا، إضافة إلى نشره لصور إبنه على مواقع التواصل لطلب مساندة الرأي العام.      تارودانت..أستاذة تعنف تلميذا والعائلة تتوجه إلى القضاء      جمعية الأمان للبيئة وجماعة أيت ملول يحتفلان بيوم الأرض      مغاربة يلعبون ورقة “المثلية الجنسية” لنيل بطاقة الإقامة بإيطاليا      غريب وبالصور.. إصلاحات ترقيعية لمطبات شارع الحسن الثاني بأولاد تايمة تشعل الفايسبوك      خلفيات إختفاء وغياب المامون بوهدود الوزير السابق عن مؤتمر الأحرار بتارودانت..؟      وكيل الملك يفتح تحقيقا بخصوص استعمال البراز البشري في الزراعة بشيشاوة      اتفاقية شراكة جديدة بين نادي شباب هوارة لكرة القدم ومجلس “الليمون”      رفع رسم استيراد القمح لحماية الفلاحين      وزارة الأوقاف:الجمعة فاتح شعبان      شباب أيكيبودو هوارة يحاربون الجريمة بطريقتهم الخاصة .‎      ساكنة سمومات لرجام تحتج على تتبيت لاقط هوائي      عبد المالك لعرج خارج لائحة المجلس الوطني وتجمعيون غاضبون من سيطرة تيار “البهجة” على حزب الحمامة بتارودانت     

تصنيف أخبار مختلفة

رفضت طلبه للزواج فقتلها وطعن شقيقتها!

بتاريخ 28 أبريل, 2017

أوقفت عناصر الدرك الملكي بعرباوة،  شخصا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل عمدي، راحت ضحيتها سيدة، وارتكبت، حوالي الساعة الخامسة فجرا، أمس الخميس، بدوار الرزيكات التابع للجماعة القروية عرباوة بإقليم القنيطرة. المتهم الذي تم توقيفه، في وقت قياسي،كان قد أجهز على الضحية، كما أصاب شقيقتها بجروح خطيرة، حين كانت السيدتان في طريقهما إلى مكان عملهما بضعية فلاحية. وكشفت التحقيقات التي تم إجراؤها أن مرتكب هذه الجريمة كان قد أقدم على فعلته بعد أن رفضت الضحية طلبه للزواج، حيث تم تقديم الظنين أمام العدالة بتعليمات من النيابة العامة المختصة. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

تعرض تلميذ يبلغ من العمر 12 سنة ، و يتابع دراسته بدوار “تيسا”، في منطقة “أولوز” عمالة تارودانت، أول أمس الأربعاء، إلى تعنيف من طرف أستاذنه مخلفة له كدمات زرقاء في الجزء العلوي من جسده. وأكد أخ الطفل بأن والدة التلميذ تفاجأت بالكدمات على جسده، ليؤكد أن المعلمة عنفته بواسطة عصى، حيث انهالت عليه بالضرب، بسبب حديثه مع زميله له في القسم. وأكدت نفس المصادر أن الأم إتصلت بالأب الذي يشتغل بالدارالبيضاء، والذي اتجه بدوره إلى المدرسة من أجل معرفة السبب الذي دفع المعلمة لإرتكاب ذلك الإعتداء، واكتفت هذه الأخيرة بقول “ولدك ضاسر”، مما جعل الأب يتابع الأستاذة قضائيا، إضافة إلى نشره لصور إبنه على مواقع التواصل لطلب مساندة الرأي العام.

بتاريخ 28 أبريل, 2017

أصيب الفنان المغربي “أمين التمري” المعروف بـ”أمينوكس”، مؤخراً، بوعكة صحية ألمت به وألزمته الفراش، وأبعدته عن الساحة الفنية، حيث سانده مجموعة من الفنانين، على رأسهم الفنانتين فاطمة الزهراء بناصر، وهدى سعد. ونشرت الممثلة والمغنية بناصر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”، صورة لـ”أمينوكس” أرفقتها بتدوينة تدعو له الشفاء من خلالها.   كما نشرت الفنانة هدى سعد بدورها نفس الصورة قائلة: “أمين أتمنى لك الشفاء العاجل، والعودة القوية لجمهورك الذي يحبك، ما يكون باس أخي”. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

مغاربة يلعبون ورقة “المثلية الجنسية” لنيل بطاقة الإقامة بإيطاليا

بتاريخ 27 أبريل, 2017

يلجأ عدد من المواطنين المغاربة الذين يصلون إلى إيطاليا بطرق غير نظامية إلى ادعاء المثلية الجنسية من أجل الحصول على بطاقة الإقامة بهذا البلد الأوروبي.  وحسب صحيفة “لا فوتشي” الإيطالية الصادرة بمدينة روفيغو فإن ما لا يقل عن 5 مهاجرين مغاربة تقدموا بملفات تسوية وضعيتهم القانونية بصفتهم “لاجئين” بالرغم من أن الحكومة الإيطالية ومعظم المحاكم بالبلاد تصنف المغرب بلدا آمنا مستقرا لا يشهد أية مشاكل سياسية أو دينية.  وأوضحت الصحيفة أنه لتعزيز ملفاتهم أعلن المهاجرون المغاربة أنهم مضطهدون ببلادهم نظرا لميولاتهم الجنسية التي يعاقب عليها القانون المغربي، مدعين أنهم مثليين جنسيين وأن خروجهم من المغرب كان هربا من اعتقالهم لأن القانون الجنائي المغربي يعاقب المثلية الجنسية. ونقلت عن مصادر قضائية محلية أنه قانونيا لا يمكن… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

وكيل الملك يفتح تحقيقا بخصوص استعمال البراز البشري في الزراعة بشيشاوة

بتاريخ 27 أبريل, 2017

علم من مصادر عليمة، أن وكيل الملك لدى ابتدائية ايمنتانوت أعطى تعليماته للفرقة البيئية للدرك الملكي التابعة لجهوية مراكش للانتقال الى ضيعة المسمى “بوجمعة.م” بجماعة شيشاوة للوقوف على ما بات يعرف لدى الرأي العام المحلي باستعمال البراز البشري في الزراعة بهذه الضيعة، وهو ماخلف انبعاث روائح كريهة عمت جميع الأحياء السكنية المجاورة كحي الزهراء والحي المحمدي وحي المسيرة وغيرها والمؤسسات التعليمية المحادية لها. وكان عامل الاقليم، وبعد توصله بشكاية مستعجلة من المركز المغربي لحقوق الانسان ووداديتي الزهراء ونور الحي المحمدي، قد أعطى تعليماته لتنتقل يومه الجمعة 22 أبريل لجنة متعددة الأطراف والقطاعات إلى الضيعة مصدر الروائح الكريهة وتقف على الحالة، لتوصي بعدة توصيات لازال الرأي العام والساكنة تنتظر تنفيذها وتنزيلها على أرض الواقع. وعلم أن عناصر الفرقة… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

عازل طبي يفضح خيانة زوجة منقبة

بتاريخ 26 أبريل, 2017

تفاجأ زوج سيدة منقبة من نواحي مدينة الجديدة، بخيانة زوجته له، بعد افتضاح أمرها بسبب عازل طبي تسبب لها في آلام وأوجاع داخل رحمها. وتعود تفاصيل الحادث إلى شعور الزوجة المنقبة، بآلام فظيعة داخل الرحم، ما دفع زوجها إلى أخذها إلى الطبيب لمعرفة سبب الأوجاع ومحاولة تخفيفها بالأدوية، لكن بعد كشف الطبيب عليها خرج مسرعا في تجاه الزوج معاتبا إياه لكونه السبب فيما تشعر به الزوجة من آلام، بسبب العازل الطبي الذي استقر داخل رحمها. صعق الزوج  فور سماعه السبب، خاصة أنه لم يسبق له أن استعمل العازل الطبي في علاقته الحميمية مع زوجته، ليكتشف خيانتها له بإقامة علاقات غير شرعية مع غيره خارج إطار الزواج. بعد انكشاف أمر الزوجة، وأثناء خروجها رفقة زوجها من عند الطبيب فرت من زوجها إلى وجهة… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

العثور على عظام حمير يثير شكوكا حول ترويجها بأكادير

بتاريخ 26 أبريل, 2017

أثار عثور مجموعة من المواطنين على كميات مهمة من عظام الحمير بمنطقة تقع بين تيكوين وحي تيليلا، الشكوك حول مصير لحومها، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أحد الفيديوهات التي توثق لعظام مفصولة عن اللحم بطريقة إحترافية. وذكرت يومية الأخبار في عددها ليوم الأربعاء، أن هنالك أنباء عن كون الكميات المهمة من عظام الحمير التي تم العثور عليها، قد تكون ناتجة عن عمليات ذبح للحمير وترويج لحومها، غير أنه لم يتأكد بعد مصدر تلك العظام. وتضيف الجريدة، أن العظام كانت مرمية وموزعة على جانب أحد الوديان المستحدث حديثا بطريق أزراراك شمال حي تيليلا. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)