اليوم الإثنين 26 يونيو 2017 - 2:06 مساءً
اخر الأخبار
الونيسي..نشتغل بمقاربة تشاركية والمجلس سينجز سوق أسبوعي وسيؤهل المدخل الجنوبي لجماعة الدير      رسميا عيد الفطر يوم الاثنين و طاقم”هوارة بريس″ يتمنى لكم عيدا سعيدا      عفو ملكي يشمل 562 شخصا بمناسبة عيد الفطر      المغرب ينهي حلما جزائريا فنزويليا بخصوص البوليساريو      أكادير.. سنتين نافذة في حق المناضل ياسين والذي “سبَّ” سياسيا في بث مباشر على فايسبوك      أولاد تايمة:مهرجان سيدي بوموسى في نسخته الاولى أيام 28و29يونيو2017      ابطال هجوم إرهابي استهدف المسجد الحرام في مكة المكرمة      أولاد تايمة:معاناة ساكنة الكفيفات من خدمات اتصالات المغرب مستمرة      ماهو تعويم الدرهم وكيف سيؤثر على المواطن المغربي      .قصة الناشط الأمازيغي المجاز من جامعة ابن زهر و الذي رمى بنفسه في البحر      وفاة شاب إثر مواجهة عنيفة مع دورية للدرك الملكي بماسة      الشرطة البريطانية تكشف اسباب حريق برج غرينفل بلندن      إعادة تمثيل جريمة قتل فقيه باقليم شتوكة      قائد ” والقاضي ” بتارودانت يبدع في المفهوم الجديد للسلطة بامتياز      تفكيك خلية إرهابية خططت لتفجير مواقع سياحية بمدينة الصويرة      سوريو الحدود: شكرا للملك محمد السادس الذي أنهى معاناتنا      “تراكتور مفخخ” يسقط أربعة أشخاص بشيشاوة     

تصنيف أخبار مختلفة

السلامة.. مصالح الدرك تعتقل “سكران في رمضان” احدث فوضى في جنازة أحد أفراد عائلته

بتاريخ 21 يونيو, 2017

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); علم، أن عناصر الدرك الملكي لجماعة النقوب بإقليم زاكورة ، تدخلت قبل  مساء الثلاثاء 20 يونيو الجاري، من أجل توقيف شخص كان في حالة سكر طافح بعدما أحدث فوضى في جنازة لأحد أفراد عائلته ، وكذا بمقهى لمحطة بنزين بمركز جماعة النقوب تعود لأحد أفراد عائلته. هذا، وحلت بعين المكان دورية للدرك الملكي ليتم توقيف الظنين بعد شكاية في الموضوع من طرف صاحب مقهى محطة البنزين الذي اضطر الى طلب النجدة من عناصر الدرك الملكي. الى ذلك، تم اقتياد الظنين و هو في حالة سكر متقدمة في عز شهر رمضان المبارك الى مقر مركز الدرك الملكي بالنقوب من أجل تحرير محضر الاعتقال قبل… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

أكادير..تلميذ يحمل سكينا في وجه أستاذ منعه من الغش وسط القسم

بتاريخ 18 يونيو, 2017

في واقعة خطيرة، حاول تلميذ صباح أمس السبت طعن احد مراقبي الامتحانات بالثانوية الاعدادية ابن خلدون بجماعة انزا ضواحي مدينة اكادير. و أوضحت مصادر محلية ، أن الاستاذ منع التلميذ من الغش داخل قاعة امتحانات السنة الثالثة اعدادي لنيل شهادة السلك الاعدادي أحرار. و في رد فعل انتقامي أستل التلميذ سكينا كان بحوزته من أجل طعن الأستاذ، لكن يقظة هذا الأخير حالت دون وقوع الكارثة، اذ قام بالتصدي له، قبل تسليمه لأفراد الشرطة المتواجدين في باب المؤسسة. و جرى وضع التلميذ الجانح تحت الحراسة النظرية قصد مباشرة الإجراءات القانونية في حقه. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

عناصر الدرك الملكي بقيادة أركانة تحجز كمية هائلة من السجائر المهربة ومادة المعسل الخاص بالشيشة

بتاريخ 17 يونيو, 2017

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة أركانة، التابع لسرية الدرك الملكي بتارودانت من حجز كمية هائلة من السجائر المهربة ومادة المعسل الخاص بالشيشة. وفي التفاصيل، فإن عناصر الدرك الملكي التي كانت مرابطة بالحاجز الأمني بمنطقة تمزوارت التابعة جماعة بيكودين إقليم تارودانت إستوقفت سيارة من نوع فورد ترونزيت كانت قادمة من أكادير بإتجاه مراكش، وخلال اخضاعها للتفتيش تمكنت من إكتشاف هذا الصيد الثمين. هذه العملية التي تمت تحت الإشراف المباشر لقائد سرية الدرك الملكي بتارودانت وبتنسيق مع القائد الجهوي بأكادير، مكنت من حجز كمية هائلة من السجائر قدرتها مصادر بحوالي 50000 ألف علبة من السجائر وكمية أخرى من مادة المعسل. وأضافت ذات المصادر أنه تم توقيف شخصين في هذه العملية وحجز سيارة التي تم استعمالها في العملية. هذا ويباشر المركز القضائي بتارودانت عملية البحث في… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

أكادير..تلات عمال بناء لقوا حتفهم في حوادث متفرقة

بتاريخ 17 يونيو, 2017

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); في حادثة هي الأولى من نوعها، لقي ثلاثة عمال بناء حتفهم في حوادث متفرقة بأكادير خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وتم نقل الجثامين إلى المستشفيات واتخاذ الإجراءات اللازمة. ولقي شاب في عقده الثالث، يشتغل عاملا للبناء، مصرعه بعدما سقط من الطابق الثالث لعمارة في طور البناء في مدينة الدشيرة الجهادية، وتوفي في الحين. فيما أسفر الحادث الثاني عن مصرع شخص يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، أول أمس الأربعاء، بسطح منزل في الحي المحمدي بأكادير، نتيجة صعق تعرضه لصعق كهربائي بعد أن لمس سلكا عاريا أودى بحياته على الفور. و في حادث ثالث بمدينة آيت ملول جنوب أكادير، لقي عامل بناء، أول أمس الأربعاء،… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

غضب في طاطا وتافراوت بسبب تهريب خمسة أطنان من الذهب إلى الإمارات

بتاريخ 14 يونيو, 2017

يستعد سكان مدينتي طاطا وتافراوت للاحتجاج، في الأيام القليلة المقبلة، على خلفية كشف تقرير لموقع “The guardian” عن تهريب أزيد من أربعة أطنان ذهب من المغرب في اتجاه الإمارات العربية المتحدة، على شاكلة سبائك مغطاة بالنحاس و الفضة. ونقلا عن بعض الفعاليات الجمعوية، فإن الساكنة ستحتج على تضررها من منجم الذهب “أقَّا كَولدمنين” بأفلا إغير و منجم الذهب بمنطقة “بوزريف” بتزغت بقيادة إسافن بإقليم طاطا، معتبرة أن هذه المناجم حولت المنطقتين إلى جحيم، حسب وصفها، من خلال استنزاف الفرشة المائية و كثرة الغبار الذي يضر بصحة الساكنة والقضاء على ما تبقى من المسالك الطرقية. وتطالب الفعاليات الجمعوية بالإقليم برفع الضرر عن ساكنة المنطقة، حيث ستعمل جاهدة لإيصال رسائلها إلى المسؤولين. وكان أمجد ريهان هو خبير بشركة “Ernst and Young” اكتشف أثناء قيامه… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

إيقاف أم لأربعة أبناء وعشيقها متلبسين بالخيانة الزوجية

بتاريخ 14 يونيو, 2017

أوقفت المصالح الأمنية سيدة متزوجة مع ابن خالتها متلبسين بالخيانة الزوجية، قبل نصف ساعة من آذان فجر يوم أمس الثلاثاء، بحي السانية الجديدة بطنجة البالية. وتم ضبط العشيقين من طرف أخت الزوج داخل منزل أخيها، حيث فضحت المستور وقامت بإخبار الزوج الذي حضر في الحال، وتم إخبار السلطات المعنية التي باشرت اقتيادهما نحو مركز الشرطة. جدير بالذكر، أن الموقوفان اعترفا بالتهمة الموجهة إليهما، وأنهما على علاقة جنسية غير شرعية منذ مدة طويلة، وأكدت الزوجة التي هي أم لأربعة أطفال أن زوجها كان يعلم بذلك. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)