اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:06 صباحًا
اخر الأخبار
صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..      الأسر تراهن على الأسواق الأسبوعية و”الكسابة” يختارون “فيسبوك” و”واتساب” لتسويق أضاحي العيد      “البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة      ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها      عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي      وقفات احتجاجية تضامنا مع فتاة “حافلة” البيضاء      برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم      وزارة الداخلية تمنع بيع الأضاحي في “كاراجات” الأحياء      “أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية      الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين      وزارة الأوقاف تعلن الجمعة فاتح شتنبر أول أيام عيد الأضحى بالمغرب      مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى      مهرجان “العنب” يعلن موت حزب الاحرار بجماعة الكدية و”قيوح” يتبت حزب الاستقلال كقوة سياسية أولى بالجماعة      أسعار أضاحي العيد ستكون مناسبة.. والعرض يفوق الطلب      مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق      اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم      السجن 10 سنوات لكل شخص دخن سجائر الكترونية     

تصنيف أخبار مختلفة

ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها

بتاريخ 22 أغسطس, 2017

نشر الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني صورة على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب زميله السابق البرازيلي نيمار، بعد تقدم النادي الكاتالوني بدعوى ضد الهداف المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي للمطالبة بتعويض مالي. وعلق ميسي على الصورة التي تظهر نيمار المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي يتوسطه مع مهاجم الفريق الثالث الاوروغوياني لويس سواريز “هو عائد…”. ويبدو ان ميسي المح الى تعليق زميله الاخر في برشلونة المدافع جيرار بيكيه الذي كتب على مواقع التواصل الشهر الماضي “سيبقى”، في محاولة منه لاقناع البرازيلي بالبقاء في صفوف برشلونة، قبل انتقاله بمبلغ قياسي الى فريق العاصمة الفرنسية (222 مليون يورو). بدوره نشر نيمار على “انستاغرام” مجموعة صور تضمه الى رفاقه السابقين في برشلونة، على غرار ميسي وسواريز وبيكيه. وأوضح… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين

بتاريخ 22 أغسطس, 2017

شرعت مصالح الدرك الملكي في استخلاص الغرامات المالية بموجب قانون مدونة السير المتعلقة برمي الأزبال بالشارع العام من داخل السيارات. وتصل الغرامة المالية لـ 25 درهم عن كل ضبط معاينة مباشرة بسبب رمي الأزبال في الشارع العام. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم

بتاريخ 21 أغسطس, 2017

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمجاط، مساء أمس الأحد ، متزوجا له 7 أبناء متورط في هتك عرض قاصر، بدوار “بوزوكة” جماعة امزوضة. وتقدم الضحية البالغ من العمر 15 سنة، بمعية والده بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي تفيد تعرضه للتحرش الجنسي من طرف الموقوف ومحاولة استدراجه بالنقود لممارسة غريزته عليه.وبعد فتح تحقيق في الموضوع من طرف الضابطة القضائية تبين بعد الاستماع إلى المتهم في محضر قانوني أنه مارس عليه الجنس سابقا في خلاء قريب من دوار “بوزوكة”، وهو ما اعترف به تلقائيا المتزوج البالغ من العمر 48 سنة، في محضر الضابطة القضائية. و بعد مواجهة القاصر باعترافات المتهم، أكد أن هذا الأخير سبق أن غرر به واستدرجه إلى مكان خلاء ومارس عليه الجنس، مقابل منحه مبلغ مالي قدره 20 درهم. وأمرت النيابة العامة… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

توقيف 6 قاصرين متهمين بهتك عرض الشابة إيمان “بطوبيس كازا”

بتاريخ 21 أغسطس, 2017

نجحت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، في توقيف 6 قاصرين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، يشتبه في تورطهم في جريمة تتعلق بهتك عرض فتاة تعاني من خلل عقلي بالعنف، وتوثيق ذلك في شريط فيديو ونشره على شبكة الانترنيت. و أوضحت مصادر أمنية ، أن الضحية هي من مواليد 1993، حيث تبين أنها تعاني من خلل عقلي، وتقطن بنفس الحي الذي يقيم فيه كل المشتبه فيهم. و يتم حاليا تداول أنباء بخصوص تعرض الفتاة سابقا لاغتصاب نتج عنه حمل و ولادة طفل. و تعيش الفتاة المدعوة “ايمان” حالة تشرد منذ فترة طويلة و تنحدر من أسرة فقيرة جدا بالبيضاء ، حيث يمتهن والدها نشاط بيع النعناع . و توجد الضحية في هذه الاثناء في مقر ولاية أمن الدار البيضاء، حيث… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

أزيد من 20000 متفرج تابعت سهرات مهرجان العنب بجماعة الكدية البيضاء

بتاريخ 21 أغسطس, 2017

انتهت ليلة أمس الأحد فعاليات مهرجان العنب بجماعة الكدية البيضاء على إيقاعات سهرة ختامية كان نجمها بامتياز المغني موس ماهر الدي أشعلت أغانيه الشبابية منصة المهرجان كما وجدت تفاعل كبير لدى الجماهير الغفيرة التي تابعت فقرات المهرجان والتي استمرت ليومي السبت والاحد من جهة اخرى قدرت إدارة المهرجان عدد الجماهير التي تابعت سهرات مهرجان العنب في نسخته الاولى بازيد من عشرين الف متفرج وهدا مؤشرعلى نجاح المهرجان على جميع الاصعدة شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

فيديو إباحي يهز البيت التجمعي بتارودانت

بتاريخ 17 أغسطس, 2017

علم من مصادر مطلعة، عن حدوث حالة من الإستياء في صفوف تجمعيو وتجمعيات أخنوش، بعد انتشار فيديو إباحي بهواتفهم النقالة، تظهر فيه سيدة وهي تداعب ب ” قدميها” جهاز تناسلي عشيقها . الفيديو الذي وجد طريقه بدون توقف، الى هواتف التجمعيين عبر تطبيقات ” الوتساب”، أرسله مسؤول بنفس الحزب عن طريق ” الخطأ” بحسب رأي البعض، مما ازعج عدد من القيادات الجهوية والمركزية من هذا السلوك الذي قد يسيء الى مستقبل الحزب إقليميا وجهويا. هذا وقد كان التجمعيون بتارودانت، قد عملوا على خلق مجموعة عبر تطبيق ” الوتساب” من أجل التواصل الدائم بحسب خطة الاصلاح التي جاء بها عزيز أخنوش رئيس الحزب، لكن تحول الوضع الى ” فضيحة” خصوصا أن ناشر “الفيديو” من القيادات التي كان يعول عليها تحمل مسؤوليات بداخل… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)