اليوم الخميس 24 أغسطس 2017 - 1:56 صباحًا
اخر الأخبار
صلاح المتوكل.. نجاح مهرجان العنب يُفْْقد المعارضة صوابها..      الأسر تراهن على الأسواق الأسبوعية و”الكسابة” يختارون “فيسبوك” و”واتساب” لتسويق أضاحي العيد      “البهجة” يفقد الأغلبية بالمجلس الإقليمي لتارودانت بعد انضمام البام والإتحاد ومستشار تجمعي للمعارضة      ميسي يشعلها بصورته مع نيمار وتعليقه عليها      عبد الصمد قيوح ينفي إسائته لعبد الله البقالي      وقفات احتجاجية تضامنا مع فتاة “حافلة” البيضاء      برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم      وزارة الداخلية تمنع بيع الأضاحي في “كاراجات” الأحياء      “أوريش” ينفي صفقة حزبه مع الأحرار بشأن الانتخابات في تارودانت الشمالية      الدرك يشرع في استخلاص غرامات رمي الأزبال بالشارع العام بشكل مباشر من المواطنين      وزارة الأوقاف تعلن الجمعة فاتح شتنبر أول أيام عيد الأضحى بالمغرب      مهرجان القرآن الكريم لمدينة أولادتايمة في نسخته الاولى      مهرجان “العنب” يعلن موت حزب الاحرار بجماعة الكدية و”قيوح” يتبت حزب الاستقلال كقوة سياسية أولى بالجماعة      أسعار أضاحي العيد ستكون مناسبة.. والعرض يفوق الطلب      مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق      اعتقال متزوج مارس الجنس على قاصر مقابل 20 درهم      السجن 10 سنوات لكل شخص دخن سجائر الكترونية     

تصنيف رياضة

برسم مباريات كأس العرش..شباب هوارة يعود بهزيمة صغيرة أمام سريع واد زم

بتاريخ 22 أغسطس, 2017

برسم سدس عشر مباريات كأس العرش خاض فريق شباب هوارة اليوم التلاتاء مبارة الدهاب أمام فريق سريع واد زم الصاعد هذا المووسم إلى قسم النخبة. المقابلة التي جرت بملعب قصبة تادلة قدم من خلالها أشبال المدرب امحند أيت القاضي أدائا رجوليا وكانو قريبين في أكتر من مناسبة من التهديف لولا سوء الحض وتسرع بعض لاعبي خط الهجوم. الهدف الوحيد في اللقاء جاء عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب محمد المجهد بنجاح في حدود الدقيقة 35 من الشوط التاني . للإشارة فمقابلة الإياب ستجرى يوم 26 من هذا الشهر بملعب الحسن الثاني وهي مناسبة لدعوة الجماهير الهوارية لتشجيع الفريق لتحقيق التأهل للدور المقبل للكأس الغالية. ح.البلاد شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

مكتب شباب هوارة يعين عبد العالي الشجيع مساعدا لمدرب الفريق

بتاريخ 21 أغسطس, 2017

تعاقد نادي شباب هوارة مع الإطار عبد العالي الشجيع ليشغل مهمة مساعد مدرب خلفا للزوين وهو من مواليد 1983 إقترن اسمه كثيرا بفريق حسنية أكادير الذي لعب له مدة 9 سنوات و لعب مع فريق أولمبيك الدشيرة وفريق حسنية أكدز كما إشتغل مساعدا لمدرب إتحاد بنسركاو . شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

زيدان .. 7 ألقاب في 20 شهرا

بتاريخ 17 أغسطس, 2017

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بإحراز كأس السوبر الإسبانية، وهو اللقب السابع له مع ناديه ريال مدريد الإسباني منذ توليه مهام الإشراف عليه خلفا لرافايل بنيتيز قبل نحو 20 شهرا. وتوج النادي الملكي الاسباني بلقب كأس السوبر المحلية، بفوزه أمس الأربعاء، إيابا على ملعبه سانتياغو برنابيو على غريمه برشلونة بهدفين لصفر، بعد تقدمه ذهابا على ملعب كامب نو بنتيجة 3-1. وبذلك، أحرز زيدان الذي يتولى مهامه منذ يناير 2016، اللقب السابع له مع ريال، بعد لقب دوري أبطال أوربا مرتين، والدوري الإسباني مرة واحدة، والكأس السوبر الأوربية مرتين، وكأس العالم للأندية مرة واحدة. وعلق زيدان على سجله بالقول “أنا سعيد، أعشق ما أقوم به وبطبيعة الحال، إحراز سبعة ألقاب هو أمر مدهش”. أضاف “بداية الموسم شبيهة بنهاية الموسم. الفوز بالكأس… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

المغرب يتقدم رسميا بطلب تنظيم كأس العالم 2026

بتاريخ 11 أغسطس, 2017

تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا، اليوم الجمعة بطلب استضافة المملكة لكأس العالم 2026. وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ، أنها وضعت ملف ترشيحها لدى اللجان المختصة بهذا الملف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، من أجل احتضان هذا العرس الكروي العالمي. ولم يوضح بلاغ الجامعة أي شيء آخر، علما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد في وقت سابق أن كأس العالم 2026، سيلعب في أكثر من دولة. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

أحمد الغندور نجم أمجاد هوارة بشباب هوارة لثلاث سنوات

بتاريخ 10 أغسطس, 2017

وقع رسميا اللاعب أحمد الغندور عقدا مع فريق شباب هوارة لمدة ثلاث سنوات وهو من مواليد 1996 ويعتبر الغندور إنتاجا خالصا لنادي أمجاد هوارة حيث لعب في جميع فئات النادي وتألق رفقة الكبار بعدما سجل مجموعة من الأهداف . اللاعب أحمد لاعب مهاري سريع يجيد المراوغة قناص للأهداف تنبأ له مجموعة من المتتبعين للشأن الرياضي بهوارة بمسار موفق ولعل اللقاءات الإعدادية التي لعب فيها مع شباب هوارة ضد كل من الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة بأكادير أكدت بالملموس أن اللاعب له مؤهلات كبيرة يكفي فقط مساندته من طرف اللاعبين والمدرب والمكتب المسير ليبصم على موسم رائع مع شباب هوارة ويحقق مع الفريق الصعود لقسم النخبة. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

البطل المغربي سفيان البقالي يهدي المغرب ميدالية فضية بلندن

بتاريخ 9 أغسطس, 2017

فاز قبل قليل ابن مدينة فاس سفيان البقالي بالميدالية الفضية في سباق 3000 متر موانع ضمن بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا بلندن . و حقق سفيان البقالي (21 سنة) توقيت (8 د و 14 ث و 49 ج.م) ، خلف الكيني كونسيلوس كيبروتو المتوج بالذهب بتوقيت (8 د و 14 ث و 12 ج.م) ، بينما أحرز الامريكي ايفان جاغر الميدالية البرونزية بعد حلوله ثالثا بتوقيت  (8 د و 15 ث و 53 ج.م). شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)