اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:51 صباحًا
اخر الأخبار
“ولاد الموسطاش” في ضيافة الأمن بأولاد تايمة بتهمة الاتجار في المخدرات      لهده الاسباب صوتت المعارضة برفض مشروع ميزانية جماعة الكفيفات لسنة 2018      المجلس الجماعي للكفيفات يصادق على الرفع من منحة فريق شباب الكفيفات لتصل لعشرة مليون سنتيم      مكتب شباب هوارة يعيد الاعتبار ل”ايدر بوجوجو” ويعينه مديرا اداريا للفريق      النصب يورط برلمانيا سابقا      زوجان يكتشفان كاميرا داخل غرفة نوم شقة اكتروها عبر موقع إلكتروني معروف      تارودانت:رئيس المجلس الجماعي لــ ”تافنكولت“ وعضو جماعي أمام قاضي التحقيق بسبب عقار      باحث : زعماء أحزاب بات لزاماً عليهم الرحيل بعد وقوع الزلزال السياسي      مجلس “الليمون” يخلف وعده بالرفع من قيمة منحة شباب هوارة وسط سخط لمسيري وجماهير الفريق      خطير.. مواطن يتعرض للكريساج بأولاد تايمة      تفاصيل تفكيك البسيج لخلية إرهابية و اعتقال 11 شخصا في 8 مدن مغربية      خطير.. تلميذ قاصر يرش أحد المواطنين بأولاد تايمة بغاز الكريموجين      ابراهيم اوتاكوشت..”مهرجان الصبار اداومحمود” سيساهم في التعريف واشعاع جماعة اميلمايس      حارس عام بإعدادية الانبعاث بأولاد تايمة يتعرض للكريساج      وزير الزراعة الروسي : استيقظوا أيها المصدرون المغاربة      تلات مؤسسات تعليمية خاصة بسوس ضمن لائحة المؤسسات ال32 التي عاقبها الوزير حصّاد      ‘البام’ يفشل في إسقاط اللائحة الوطنية لنساء البيجيدي     

تصنيف حوادث

النصب يورط برلمانيا سابقا

بتاريخ 16 أكتوبر, 2017

حال المركز القضائي للدرك الملكي بتمارة، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، صباح أمس (الجمعة)، مستشارا برلمانيا سابقا، (خلال الولاية التشريعية 2009-2016)، وعضوا بغرف مهنية ومنعشا سياحيا بعد متابعته بتهم النصب وخيانة الأمانة وإصدار شيكات بدون رصيد قيمتها 475 مليون سنتيم. ‎وأوضح مصدر مطلع أن النيابة العامة أمرت بوضع المستشار البرلماني رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر سرية الدرك الملكي بتمارة، الأربعاء الماضي، بعدما تخلف عن الحضور إلى مقر التحقيق أكثر من مرة، ما دفع بالمحققين إلى التوجه للمدينة الحمراء واقتياده إلى تمارة. ‎واستنادا إلى المصدر نفسه وجهت اتهامات من قبل مشتك إلى البرلماني بالسطو على شاحنات وبيع آليات بملايين السنتيمات بعدما كان يسير شركة المطالب بالحق المدني، كما اتهمته شكاية ثانية بإصدار شيكات بدون رصيد. وأضاف أن المشتكي به اقتنى… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

خطير.. شابة تقطع عشيقها الى أطراف بـ’بيوكرى’ بعدما تخلى عنها وأعلمها بأنه سيتزوج فتاة أخرى

بتاريخ 30 سبتمبر, 2017

أوقفت الشرطة القضائية بمدينة أكادير شابة، ارتكبت جريمة قتل بتقطيع عشيقها الى أطراف الأسبوع الماضي. وحسب معطيات موثوقة فان الأمر يتعلق بشابة بمدينة بيوكرى الغير البعيدة عن مدينة أكادير، استدرجت عشيقها الذي أراد التخلي عنها لتقدم على تخديره وقتله وتقطيع جسمه وعضوه التناسلي. وتضيف المصادر أن الضحية كان يعد الشابة بالزواج طيلة سنوات، قبل أن يفاجئها بخبر رغبته في الزواج من فتاة أخرى. وقامت الشابة حسب ذات المصدر قبل أسبوع، باستدراجه للقاء وداع، لتقوم بتخديره في مشروب وتقدم على تقطيع جسده لأشلاء. واعتقلت الشرطة القضائية المتهمة وتوجد حالياً رهن الاعتقال. زنقة 20 شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

حادثة سير مروعة بين مراكش وأكادير ترسل 4 مصابين لتلقي العلاج

بتاريخ 24 سبتمبر, 2017

شهدت الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، حادثة سير خطيرة، على الساعة العاشرة من ليلة امس السبت 23 شتنبر، على مستوى النقطة الكيلومترية 330 قرب قنطرة “واد إروحالن” بتراب جماعة واد البور باقليم شيشاوة. وحسب مصادر محلية فإن الحادثة أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة إثر اصطدام سيارتين قادمتين من مدينة اكادير، حيث انتقلت أفراد الوقاية المدنية إلى عين المكان لنقل المصابين إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية. وقد انتقلت السلطة المحلية عناصر الدرك الملكي فرقة الدراجين بمركز امنتانوت إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

أكادير.. اعتقال عصابة من أربعة أشخاص بينهم فتاة تروج الكوكايين والأقراص المهلوسة

بتاريخ 24 سبتمبر, 2017

تمكنت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الرابعة للشرطة بمنطقة أمن أكادير، أول أمس ،الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بـ”حيازة حبوب الهلوسة والمخدرات الصلبة والاتجار فيها، والفساد”. وعلم لدى مصدر أمني اليوم، الأحد، أن إلقاء القبض على المتهمين الأربعة، الذين توجد من بينهم فتاة، تأتى بعد تفعيل مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية أعقبتها عملية مراقبة وترصد في محيط إحدى الشقق السكنية بأحد أحياء المدينة ، والتي كانت تحوم شكوك حول اكترائها من طرف شخص يعمل على ترويج المخدرات الصلبة وأقراص الهلوسة. وقد مكنت عملية مداهمة الشقة المذكورة من ضبط ثلاثة أشخاص، من بينهم المشتبه فيه الرئيسي وخليلته، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز كمية مهمة من حبوب الهلوسة قدرت بـ328… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

صادم.. امرأة تدهس ابنتها بسيارتها مرّتين بسبب خلاف بينهما!

بتاريخ 23 سبتمبر, 2017

في حادثة صادمة، أقدمت الاميركية إيبوني وودي (34 عاماً) على دهس ابنتها (17 عاماً) مرتين بالسيارة. وفي التفاصيل، فقد تشاجرت ايبوني مع ابنتها، ومنعتها من الذهاب الى المدرسة، لكن الأخيرة تجاهلتها وخرجت من المنزل، فما كان من إيبوني إلّا أن لحقتها بالسيارة، وصدمتها، وأوقعتها أرضاً، وأعادت الكرّة ودهستها مرّة أخرى، بحسب ما نقلت وسائل إعلام أميركية عن الشرطة. ثمّ قامت الوالدة بحمل ابنتها الى السيارة، وأوصلتها الى منزل والدها. ولا تزال الشابة تعالج من كسور عديدة في رجلها، فيما أوقفت الوالدة المتهمة بإيذاء ومحاولة قتل ابنتها. شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

طلبت من زوجها إصلاح هاتفها فاكتشف خيانتها له

بتاريخ 21 سبتمبر, 2017

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة أخيرا على وكيل الملك متزوجة وخليلها في حالة اعتقال في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية. وجاء إيقاف المتهمين إثر شكاية تقدم بها زوج المتهمة أفاد فيها أنه تزوجها في 2014، ومنذ ذلك الحين ساد علاقتهما الحب والوئام والثقة المتبادلة، ناهيك عن معاملته الجيدة لها، حيث كان يلبي كل طلباتها من ضروريات الحياة. وأكد الزوج في تصريحاته أنه رزق منها طفلة، وخلال ثلاثة أشهر الماضية، أصبحت تصرفاتها غير عادية، إذ صارت لا تبالي بواجبها بعدما لاحظ عليها إهمالا للأعمال المنزلية اليومية، ومعاملتها له التي تغيرت بشكل ملحوظ خصوصا من ناحية العلاقة الجنسية التي سادها فتور تام، وبالمقابل أصبحت الزوجة الخائنة مدمنة على استعمال هاتفها المحمول بصفة مستمرة، ما أثار شكوكه حول تصرفاتها هاته، الشيء الذي جعله… شارك هذا الموضوع:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)